عاجل: تسريب موعد إصدار لعبة Dragon’s Dogma 2 على متجر Steam

لعبة Dragon’s Dogma 2 من أكثر الألعاب انتظارًا خلال العام المقبل، وعلى الرغم من اقتراب حصولنا على موعد إصدارها خلال حدث اللعبة الخاص مساء اليوم، يبدو أن متجر Steam قد أفشى بخطط موعد الإصدار مع تجهيزات الكشف الضخم في حدث اليوم.

بحسب متجر Steam لألعاب الحاسب الشخصي، أشار المتجر إلى أن اللعبة ستنطلق بشكل رسمي في 22 مارس 2024، وهذا موعد منطقي جدًا ومتوقع من لعبة ستحصل على حدث خاص مساء اليوم، ويبدو أنه موعد مناسب جدًا كون الشهور الأولى من السنة تتميز دومًا بتواجد ألعاب الآر بي جي.

هذا الموعد ملائم إلى حد كبير مع إصدارات Capcom الكبرى، حيث أصدرت الشركة لعبة Resident Evil 4 Remake هذا العام خلال شهر أبريل ولعبتها الثانية كانت مع بدايات الصيف. لذلك من المتوقع أن نشهد لعبة أخرى في صيف 2024 كما أشارت الشائعات منذ أشهر.

نتوقع أن نرى اليوم على أي حال أسلوب لعب موسع ومعمق جدًا على أهم الميزات والخصائص مع عروض سينمائية من داخل اللعبة، أشار المطور إلى أن اللعبة استلهمت في عالمها عناصر من لعبة GTA V وكيف أن العالم مفعم بالحياة وملئ بالكهوف والأسرار مع استكشاف منعدم تمامًا من شاشات التحميل على منصات الجيل الحالي.

لعبة Dragon’s Dogma 2 تنطلق بشكل رسمي خلال العام المقبل على منصة Xbox Series X/S و PS5 بجانب الحاسب الشخصي، ولا تفوتوا بث اليوم الخاص باللعبة في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button