لعبة Demon’s Souls تظهر على موقع هئية التقييم العمري لكوريا الجنوبية!

لعبة Demon’s Souls هي من الألعاب التي بدأت نمط جديد تماماً في صناعة الألعاب وهي سبب حصولنا على سلسلة Dark Souls و Bloodborne وألعاب أُخرى ضمن هذا النمط. في حدث البلايستيشن 5 الأول في يونيو، تم الإعلان عنها رسمياً وحصلنا على عرض تشويقي جديد أظهر لنا قوة الجهاز والحلّة الجديدة التي تنتظرنا بوقتٍ ما.

حسناً، متى “الوقت ما” هذا؟ الجواب هو أننا لا نعلم بعد حيثُ لم تُفصح عنه سوني بعد لكنه قد يكون اقرب مما نتوقع. في الأسبوع الماضي وتحديداً في الثالث عشر من أغسطس، ظهرت Demon’s Souls على موقع هئية التقييم العمري لكوريا الجنوبية. لم يتم الكشف عن العمر المطلوب او ما تحتويه اللعبة لكن هذا يدل على أنّ موعد الإطلاق ليس بعيداً جداً حيثُ عادةً ما تحصل الألعاب على تقييم عمري بوقتٍ قريب من إطلاقها او قبل أشهر قليلة.

حصولها على تقييم عمري يُشير إلى أنّها قد تكون عنوان إطلاق للبلايستيشن 5 حيثُ هناك لعبتان مقيّمتان للبلايستيشن 5 وهما Godfall و Spider-Man: Miles Morales وكلامها عناوين إطلاق للجيل الجديد من البلايستيشن. مرةً أُخرى، هذا مجرد توقّع ولا يوجد شيء رسمي من سوني إنما سنوافيكم بكافة التطورات أول بأول.

من خلال الضغط هنا، يمكنكم مشاهدة مقارنة بين نسخة Demon’s Souls الأصلية التي صدرت على البلايستيشن 3 والنسخة المُطوّرة التي ستصدر على البلايستيشن 5. ما رأيكم أنتم، هل بالفعل ستكون عنوان إطلاق؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى