مبيعات توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty تتجاوز 4 مليون نسخة

حققت لعبة Cyberpunk 2077 من تطوير استديو CD Projekt مبيعات قدرت بأكثر من 25 مليون نسخة مباعة حول العالم، بينما وصلت مبيعات توسعة Phantom Liberty وحدها الى أكثر من 4 مليون نسخة.

قبل عدة أسابيع، أعلن المدير المالي Piotr Nielubowicz أن التوسعة الأولى والوحيدة للعبة Phantom Liberty، باعت ثلاثة ملايين نسخة في أسبوعها الأول، وحينها ذكر الرئيس “آدم كيسينسكي” أن كل هذا ليس سوى البداية والمبيعات في ارتفاع مستمر خلال الأشهر القادمة.

والآن وبشكل رسمي، وعبر حساب اللعبة الرسمي على منصة اكس “تويتر سابقًا” أعلن المطور أن توسعة Phantom Liberty وحدها الى أكثر من 4.3 مليون نسخة مباعة حول العالم، مع نسبة تعلق قدرت بـ 20 بالمائة.

يقصد بنسبة التعلق (attachment ratio) بأنها المقياس الذي يستخدم في إعلان مبيعات الألعاب لقياس عدد اللاعبين الذين يواصلون لعب اللعبة بعد شرائها، ويتم حساب النسبة المئوية للتعلق بقسمة عدد اللاعبين النشطين بعد فترة زمنية معينة على عدد اللاعبين الذين اشتروا اللعبة في تلك الفترة الزمنية.

أو ربما يقصد هنا أن مبيعات التوسعة حققت 20 بالمائة من مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 التي من المحتمل أنها فاقت 25 مليون نسخة.

نذكر متابيعنا أنه بدءًا من 5 ديسمبر، ستكون Cyberpunk 2077: Ultimate Edition لأجهزة Xbox Series X|S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي متاحًة للشراء رقميًا في جميع أنحاء العالم وفعليًا في أسواق محددة. إذا كنت تحب الأقراص، فكن على اطلاع في متجرك المحلي!

في Ultimate Edition، استمتع بتجربة قصة Cyberpunk 2077 الأصلية بالإضافة إلى مغامرة تجسس مثيرة جديدة في توسعة Phantom Liberty – وهي قصة تجسس عالية المخاطر تدور أحداثها في منطقة Dogtown المميتة.

يحتوي الإصدار على اللعبة الأساسية مع كل تحديث تم إصداره على الإطلاق، بما في ذلك التحديث المجاني 2.0، الذي قام بإصلاح العديد من أنظمة اللعبة مثل أشجار المهارات الديناميكية، ومكافحة المركبات، وتعزيز الذكاء الاصطناعي للعدو والشرطة، وإضافة العديد من الأسلحة والمركبات والملابس الجديدة. بالإضافة إلى جميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) المجانية وتوسعة Phantom Liberty.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button