الكشف عن تفاصيل تحديث eFootball 2024 رقم 3.2.0..

كشفت كونامي اليوم عن تفاصيل تحديث لعبة كرة القدم eFootball 2024 الذي سيحمل رقم 3.2.0 والذي من المفترض ان يكون متاح للجميع خلال شهر ديسمبر القادم.

من خلال ما تمت مشاركته عبر المدونة الرسمية للعبة على الانترنت فلن يكون هناك الكثير من التغيرات التي ينتظرها اللاعبين. لكن تبقى هذه اللمسات المستمرة عامل اساسي لتحسين تجربة اللعب والاقتراب أكثر من قلوب عشاق السلسلة الاصلية.

فيما يلي بعض المعلومات المتعلقة بمحتويات تحديث eFootball 2024 القادم v3.2.0، والذي من المقرر إصداره في شهر ديسمبر 2023.

تحديث eFootball 2024 رقم 3.2.0 الجديد

  • تقديم حدث اللعب التعاوني PvP: ستتم إضافة التعاون إلى الأحداث. حيث يمكنك المشاركة بشكل عرضي بمفردك، أو التعاون مع الأصدقاء للعب ضد فرق أخرى.
  • تجديد العقود مع GP: بالإضافة إلى تجديد العقد الحالي (60 يومًا) وتجديد العقد (10 أيام)، سيتمكن المستخدمون من تجديد عقود اللاعبين باستخدام GP.
  • تغييرات على عدد الاحتفالات بالأهداف: في المباريات عبر الإنترنت، سيقتصر عدد المرات التي يمكن للمستخدم فيها أداء احتفال غير قابل للتخطي بالهدف على مرة واحدة في كل مباراة.
  • تجديد دوري eFootball: سيتم إجراء تغييرات وتعديلات مختلفة، بما في ذلك مراجعة نظام التوفيق وتوسيع نظام التصنيف ليشمل المزيد من الأقسام.
  • فريق الأحلام في التدريب: سيتمكن المستخدمون من لعب وضع التدريب مع لاعبي Dream Team.
  • تعديلات مستوى صعوبة اللعب: سيتم إجراء تعديلات على بعض قرارات اللعب لمستويات مباراة Superstar و Legend في مباريات VS AI، حيث كان هناك ميل نحو معدلات استحواذ عالية للغاية على الكرة.

هذه اهم التحسينات التي سيحصل عليها المستخدمين من خلال تحديث شهر ديسمبر القادم، ولكن قد ترتسم خيبة الامل على وجوه البعض مع عدم الكشف عن موعد توفر نمط اللعب المنتظر بشدة Master League الذي طال انتظاره.

يشبه نمط Master League إلى حد كبير نمط اللعب الشهير Career Mode أو “المهنة” في سلسلة العاب FIFA التي أصبح اسمها الان EA FC 24، الذي سمح للاعبين بإدارة فرق أحلامهم، وتولي مسؤولية الانتقالات، وبناء ناديهم الخاص النهائي الأفضل، وقد أعلن المطور عن أن إضافة نمط اللعب المُنتظر سيأتي كمحتوى قابل للتنزيل (DLC) مدفوع لهذا العام، إلا أنه لا يوجد مؤشرات أو أي علامة على ذلك، مما خيب آمال العديد من محبي السلسلة.

هذا إلى حد كبير كل ما نعرفه حتى الآن عن تاريخ الإصدار المحتمل لنمط Master League في eFootball 2024، يرجى التعامل مع هذه المعلومات بحذر حيث لم يتم تأكيد أي منها من قبل Konami، وسنطلعكم بكل جديد فور توفره!.

وقد اكدت شركة كونامي انه من الآن فصاعدا، سيتم تحديث اللعبة مع الإشارة إلى آراء المستخدمين وبيانات اللعب المقدمة من خلال الاستطلاعات وغيرها من الوسائل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار