منصة Xbox ستحصل على “تحديث” جديد سيجلب معه عدد من الميزات المنتظرة بشدة!

يواصل فريق “مايكروسوفت” تقديم طرق جديدة لتحسين التجربة على “Xbox”، مع متابعة ومراعاة آراء اللاعبين بشكل مستمر.. حيث يقوم بتحسين التجربة وتقديم ميزات جديدة تمامًا بناءً على تعليقاتهم في كل حين.

وتم مؤخرًا إضافة نمط “Compact mode” ليصبح جزءًا من آخر تحديث على أجهزة “الحاسب الشخصي”. والذي سيساعد في تحسين تجربة اللعب الخاصة بالمستخدمين، من خلال توفير “واجهة مستخدم” أكثر سهولة على الشاشات الأصغر حجمًا.

كما أصبح بإمكان اللاعبين أيضًا استعمال اللغة “اليابانية” على وحدات المفاتيح التقليدية والافتراضية مع جهاز “Xbox”. مع إضافة قائمة لإشعارات أمنياتك التي تخص (أيام اللعب المجانية)! لتستمع بالألعاب التي قد ترغب بها في الأيام المجانية أو في أيام العطلة على ما يبدوا..

وباستخدام “Compact mode” سيتم طي الشريط الجانبي وتحويله إلى أيقونات، مما يوفر لك مساحة أكبر لتصفح المحتوى. ولاستخدام هذه الميزة، يجب عليك النقر على “ملف التعريف” الخاص بك في الزاوية العلوية من التطبيق، ثم قم بالضغط على مفتاح التبديل إلى “Compact mode”.

كذلك نوهت الشركة أنه سيتم تبسيط أسلوب “مواكبة كل جديد” خصوصًا مع الألعاب والمزايا المتجددة القادمة إلى “Game Pass” طوال الوقت. حيث سيتمكن المستخدمون من متابعة آخر التحديثات والإعلانات من خلال خيار عرض الإشعارات “الغير مقروءة”.. وذلك عبر قائمة الإشعارات المنسدلة في تطبيق “Xbox” على جهاز الحاسب الشخصي.

كما سيتم إضافة أداة لإصلاح خدمات الألعاب على ما يبدو، وهي أداة مخصصة لإصلاح أي مشكلات في خدمات الألعاب أو المحتوى المفقود عند تشغيل تطبيق Xbox على جهاز الحاسب الشخصي، ولاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى النقر على “ملفك الشخصي” في الزاوية العلوية من التطبيق وتحديد خيار “الدعم”.

ولتحديث إعدادات لوحة المفاتيح، اضغط على زر “Xbox” الموجود على وحدة التحكم اللاسلكية لديك لفتح الدليل، ثم انتقل إلى الإعدادات > النظام > اللغة والموقع.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار