لعبة The Last Of Us Part 1 تحصل على عرض الاطلاق، شاهده هنا..

حصلت لعبة The Last Of Us Part 1 القادمة على عرض الاطلاق، منذ لحظات من خلال قنوات بلايستيشن على منصة يوتيوب، العرض يذكر اللاعبين أن الريميك تم اعادة بناؤه من الصفر لجهاز PS5.

هناك مجموعة من اللاعبين على استعداد تام لخوض غمار مغامرة ايلي وجول بشكلها الجديد ورسوماتها القوية على جهاز بلايستيشن 5 من خلال لعبة The Last Of Us Part 1، وهناك قسم اخر رافض تماما للفكرة بسبب سعر اللعبة المرتفع والذي سيبلغ 70$ مع عدم وجود اي تغيرات كبيرة على اسلوب اللعب او محتوى القصة والاحداث.

العرض الذي تشاهدونه ادناه يؤكد مرة اخرى ان الريميك بني من الصفر لجهاز بلايستيشن 5 وهناك مفاجأة يعتقد ان سوني واستديو Naughty Dog قد قاموا بتحضيرها فيما يتعلق بأسلوب اللعب الذي لم يتم الكشف عنه رسميا حتى الان.

اكواد المراجعة الخاصة باللعبة وصلت الى المواقع الاعلامية واغلب صناع المحتوى قبل ايام، على ان تتاح مراجعات اللعبة وتقييماتها عالميا في نهاية شهر اغسطس الجاري، لكن، احدهم قام بتسريب القائمة التي تظهر اوضاع اللعب التشغيلية من لعبة The Last Of Us Part 1 وتبين انها تحتوي على طور يمكنه تشغيل اللعبة بسرعة قد تصل الى 120 اطار.

من المعروف ان معظم الالعاب على جهاز بلايستيشن 5 تحصل على طورين او ثلاثة اطوار تشغيلية، منها ما يركز على الجودة ومنها ما يمنح اللاعب الاداء العالي، لكن تشغيل اللعبة بمعدل سرعات غير محدد Un-Cap كما هو مذكور قد يكون الاول من نوعه في لعبة صدرت على جهاز بلايستيشن 5.

اللعبة من المقرر اطلاقها في الثاني من شهر سبتمبر القادم لهذا العام على جهاز بلايستيشن 5 ولاحقا للحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button