لعبة Resident Evil 4 remake تحصل على موعد صدور طور الواقع الافتراضي

نسخة PSVR2

أعلنت شركة Capcom عن تاريخ إصدار طور الواقع الافتراضي لريميك لعبة الرعب والأكشن والمغامرة Resident Evil 4 remake وذلك بتاريخ 8 من شهر ديسمبر 2023، والذي سيكون حصريًا لنظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2.

سيكون الطور الجديد متاحًا من خلال تحديثٍ مجاني يضيف محتوى جديد للعبة، كما سيتم إصدار نسخة تجريبية له “demo” في نفس اليوم، ومن المحتمل أن يسمح التحديث للاعبين بلعب اللعبة الرئيسية باستخدام الواقع الافتراضي، لكن لم يتم تأكيد أي شيءٍ بهذا الخصوص حتى الآن.

لكن ذلك لن يكون شيئًا غريبًا حيث أن هذا ما حدث سابقًا بالفعل مع لعبة Resident Evil Village، حيث تم دعم اللعبة الرئيسية بميزة الواقع الافتراضي في شهر فبراير الماضي، مما سمح للاعبين باختبار هذه التجربة الفريدة بشكلٍ مختلفٍ تمامًا!، كما أضافت وحدات التحكم VR2 Sense المزيد من المتعة والواقعية للتجربة من خلال الاهتزازات الخاصة والارتداد والمقاومة وغير ذلك.

هذا ويبلغ سعر نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2 حاليًا 549.99 دولارًا / 599.99 يورو / 529.99 جنيهًا إسترلينيًا، ويحصل اللاعبون معها بالتأكيد على سماعة الرأس الخاصة بها ووحدات التحكم PS VR2 Sense.

تمتلك Sony ما يعادل 37 لعبة جيدة تعمل مع PlayStation VR2، وقد توفرت Horizon: Call of the Mountain ونسخة الواقع الافتراضي من Gran Turismo 7 في اليوم الأول من إطلاق VR2 المذكورة.

ومع ذلك، كانت الإصدارات اللاحقة والرفيعة في المستوى قليلة نوعًا ما ومتباعدة منذ الإطلاق، مما يجعل Resident Evil 4 remake VR DLC طور الواقع الافتراضي أحد أكثر الإصدارات المنتظرة بفارغ الصبر لأصحاب PSVR2.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button