اللاعبون يعثرون على صاروخ عملاق جاهز للاطلاق في Warzone, إليك طريقة رؤيته!

مِنذُ أسابيع واكتفجين تشوقّنا للجزء الجديد من سلسلة التصويب الذي سيكون اسمه Call of Duty: Black Ops Cold War كما علمنا من عرض مساء البارحة وكان هناك العديد من الإشارات في النمط الجماعي المجاني Warzone على مدى الأشهر السابقة. مؤخراً، تمّكن مجموعة من اللاعبين من الدخول على أحد الخنادق المُضافة حديثاً وفتحها ولربما كشفوا عن الطريقة التي ستتغير بها الخريطة.

في البداية، عثرَ اللاعب Uli909 على ريديت على رمز بوابة الخندق من موقع pawntakespawn.com الذي ستخدمته اكتفجين لتشويق اللاعبين. بعد فتح البوابة والدخول، تم استكشاف المكان ومن خلال أخد النوافذ تم العثور على صاروخ ضخم جداً جاهز للإطلاق (يبدوا وكأنه نووي). ادناه يمكنكم رؤية ما نتحدث عنه.

MISSILE in the warzone map! The code to the bunker close to park was revealed today showing what looks like a missile there! The code is 60274513, and you can try entering there for yourselves! The explanation to how the code was found is in the comments :) from CODWarzone

عثرَ اللاعب على طريقة الدخول من خلال مُشغّل الـVHS الموجود على الموقع مذكور أعلاه حيثُ أظهر التالي: “WZ-F8-60274513”. الأحرف الأولى (WZ) أشارت إلى Warzone والـ F8 أشارت إلى مكان على الخريطة. توجّه اللاعب إلى ذاك المكان وتمكن من معرفة مكان الخندق ومن ثم قام بوضع الأرقام المتبقية كرمز الدخول — وهذه هي الطريقة التي تمكنكم من رؤية الصاروخ بنفسكم في حال أردتم ذلك.

انا واللاعبون نعتقد أنّ هذا الصاروخ سينطلق وسيدمر كل شيء موجود بـ Verdansk (خريطة لعبة Warzone) تمهيداً لإطلاق الجزء الجديد وهذا ما سينقل اللعبة أيضاً إلى الجزء الجديد، أيّ ستنتهي Warzone من Modern Warfare وتنتقل إلى Black Ops Cold War.

سنرى الكشف الكامل عن الجزء التالي من السلسلة في السادس والعشرين من أغسطس، هل أنتم متحمسين؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى