الإعلان عن أزياء جديدة مذهلة للعبة Street Fighter 6 لجميع الشخصيات

نعلم أنكم كنتم تنتظرون هذا اليوم، كشفت Street Fighter 6 عن أزياء “Outfit 3” عبر جميع المنصات، مقدمة مظاهر جديدة رائعة لـ 18 شخصية حتى يتمكن اللاعبون من التألق في الشوارع بأناقة.

سواء كان زي دي جاي المستوحى من رقصة الدانسهول، أو بيجامة جوري المريحة، أو فستان زفاف ماريسا الجميل أو أي من التصميمات الأخرى اللافتة للنظر، يمكن للاعبين عرض ملابسهم الجديدة ابتداءً من الآن عبر PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

أضيفت أيضًا اليوم ميزة جديدة مبتكرة ستسمح للاعبين باختيار زي ولون خصمهم أثناء المباريات عبر الإنترنت. طالما يملك اللاعب الزي واللون، سيكون قادرًا على تخصيص مظهر خصمه وفقًا لذلك. لا يحتاج الخصم إلى امتلاك الزي أو اللون، ولن يؤثر ذلك على ما يراه الخصم على شاشته.

سيكون كل “Outfit 3” متاحًا مقابل 300 عملة مقاتلة وسيتضمن جميع الألوان الـ 10 المتاحة. على عكس Outfit 2 – Outfit 3 متاح فقط للشراء ولا يمكن فتحه عبر World Tour، وسيصل Outfit 3 لجميع شخصيات السنة الأولى – رشيد، A.K.I، إد، وأكوما عندما يتم إصداره في ربيع 2024.

هذا ليس كل شيء! هناك الكثير من المحتوى الجديد الإضافي الذي يتم إضافته في اللعبة ابتداءً من اليوم، بما في ذلك:

  • “Happy Holidays” Fighting Pass مع تجهيزات رمز الأفاتار الاحتفالية الجديدة، وحركة emote، وعناوين اللاعبين، وفتح Super Puzzle Fighter II Turbo في Game Center والمزيد؛ تحقق من التفاصيل الكاملة في Buckler’s Boot Camp
  • تخصيص تحدي “Cartoonish” الجديد المتاح للشراء بعملات المقاتل أو تذاكر الدفع عبر متجر اللعبة
  • يمكن الحصول على أربع أغاني من الموسيقى التصويرية الهيب هوب الأصلية المُصدرة مؤخرًا “Street Fighter 6 x
  • محتوى تعاوني إضافي مع أنمي Baki الشهير، بما في ذلك عنوان اللاعب، والطابع، وإطار الصورة – كلها مجانًا في اللعبة!
  • تم تقسيم البطولات المفصولة حسب الدوري إلى مجموعات أدق – المبتدئ، الحديد، البرونز، الفضة، الذهب، البلاتين، الماس، الماجستير، والأسطورة – حتى يتمكن اللاعبون من مطابقة خصومهم بشكل أوثق
  • سيتم إدخال خادم “متوسط” جديد خصيصًا للاعبين المبتدئين والمتوسطين
  • للاحتفال بحماسة بطولة Kuzuha Cup (KZHCUP) التي يرعاها الياباني V-tuber Kuzuha، يمكن للاعبين تسجيل الدخول واستلام عناوين اللاعبين التذكارية الخاصة، والطوابع، وإطارات الصور، والخلفيات مجانًا!

لا يزال هناك الكثير من المحتوى الجديد للتطلع إليه لبقية السنة الأولى، بما في ذلك الشخصيات الجديدة إد وأكوما، خريطة رياضات إلكترونية مثيرة والمزيد.

حول Street Fighter 6

“Street Fighter 6” بيعت منها حتى الان أكثر من مليوني وحدة منذ إطلاقها، متاحة الآن وتمثل التطور التالي لسلسلة “Street Fighter™” مع مزيج من الابتكارات الفريدة في ألعاب القتال، مليئة بالمحتوى عبر ثلاثة أوضاع لعب جديدة – Fighting Ground و World Tour و Battle Hub.

يمكن للاعبين حول العالم الحصول على كل الإثارة في “Street Fighter 6” الآن على PlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button