تسريب حصرية بلايستيشن 5 التالية القادمة الى الحاسب الشخصي..

يبدو أن شركة سوني تواصل استراتيجيتها المتمثلة في الاحتفاظ بألعاب بلايستيشن 5 بشكل حصري ولفترة معينة من الوقت قبل طرحها على منصة الكمبيوتر الشخصي، وهذه المرة يبدو أن النسخة الجديدة من لعبة Horizon Forbidden West Complete Edition ستكون هي العنوان التالي.

في وقت سابق من شهر مايو العام الماضي، صرح رئيس بلايستيشن جيم ريان في مقابلة أجريت مع مجلة Famitsu اليابانية، قال فيها أن منصة بلايستيشن ستحتفظ ببعض الإصدارات الحصرية لمنصة PS لفترة من الزمن “عام على الأقل” قبل أن تصدر على منصة الحاسب الشخصي، وقد اتضح ذلك من خلال إصدار Returnal Ratchet & Clank: Rift Apart و Returnal وغيرهم.

مؤخرًا، تم رصد التصنيف العمري لعنوان Horizon Forbidden West Complete Edition حصرية بلايستيشن 5 من قبل هيئة التصنيف السنغافورية، وهي نفس النسخة التي ستصدر على جهاز PS5، حيث ستحتوي هذه النسخة تحتوي على اللعبة الأساسية بالإضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل إضافة “Burning Shores” والتي يمكن شراؤها بشكل منفصل.

وبعد ظهور التصنيف بساعات قليلة، اختفت الصفحة التي تشير إلى تصنيف اللعبة، ولكن تم الاحتفاظ بصورة عن الصفحة كدليل على صحة الخبر. هذا الأمر ينسجم مع توقعات الصحفي جيف جروب الذي قال إن حدث State of Play من المحتمل أن يصدر في شهر سبتمبر، وهو توقيت مثالي للإعلان عن نسخة الحاسب من اللعبة.

ووفقًا لما ذكره المسرب الموثوق billbil-kun، فإن حصرية بلايستيشن التي ستصدر على الكمبيوتر الشخصي هي Horizon Forbidden West Complete Edition. وستكون اللعبة متاحة كما هو معتاد على المتاجر الرقمية Steam و Epic Games Store.

ولسوء الحظ، لم تمكن هناك أي معلومات بعد حول تاريخ إصدار حصرية بلايستيشن 5 على الـ PC. ولكن إذا استنادًا إلى البيانات التي تم الحصول عليها في الماضي، فمن المتوقع أن يتم إصدارها قريبًا أي في مدة زمنية “أقل من شهر” على أقصى تقدير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button