موسم الاكتشاف أصبح متوفرًا الآن في لعبة World of Warcraft Classic

تدعو World of Warcraft Classic اللاعبين للعودة إلى أزيروث مرة أخرى وبدء رحلة مليئة بالمغامرات الجديدة وجرعة من الاكتشاف. في موسم الاكتشاف – متوفر الآن – سيخوض اللاعبون مغامرة بالدخول إلى أزيروث مختلفة إذ سيكون الاكتشاف والتجربة هما المفتاح لفتح قدرات وأساليب لعب جديدة لشخصياتهم.

سيصدر موسم الاكتشاف، المتاح في عوالم العصر الكلاسيكي، ويجلب معه كثيرًا من الميزات الجديدة والقواعد الفريدة التي تتضمن:

الرون في World of Warcraft Classic

سيحتاج اللاعبون في جميع أنحاء العالم إلى اكتشاف الرون الفريدة التي توفر إمكانية الوصول إلى قدرات جديدة، بعض منها لم يكن متاحًا قط للفئات في WoW Classic.

نقش الرون

سيكون بإمكان اللاعبين تطبيق عدد محدود من الرون عبر نقش الرون، ما يسمح للاعبين بتبادل القدرات عندما لا يكونون في القتال لتشجيع التجريب.

زيادة الحد الأقصى للمستوى المتزايد

سيبدأ موسم الاكتشاف بحد أقصى مقداره 25 وسيزيد بمرور الوقت لتقديم تجربة نهاية للعبة أكثر تقدمًا في نطاق كل مستوى.

إعادة تصميم للزنازين الكلاسيكية

سيوفر الحد الأقصى لمستوى كل مرحلة محتوى جديدًا ليختبره اللاعبون، بدءًا من المستوى 25 من غارة 10 أشخاص في أعماق بلاكفاثوم: التي كانت سابقًا عبارة عن زنزانة ارتقاء من 5 لاعبين، تمت إعادة العمل عليها مع مواجهات زعماء معاد تصميمها لتقديم تحديات مثيرة تضع اللاعبين تحت الاختبار.

فعاليات عالم لاعب ضد لاعب

بالإضافة إلى غارات جديدة، ستستضيف منطقة الحد الأقصى بعض فعاليات عالم لاعب ضد لاعب ليختبر فيها اللاعبون قدرات جديدة ضد بعضهم البعض. ستبدأ منطقة المستوى 25 من لاعب ضد لاعب في أشينفيل.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button