شركة AMD تعلن عن إطلاق تقنية FSR 3 عبر برنامج GPUOpen

المزيد من العناوين ستدعم التقنية لصالح بطاقات الشركة

عبرت شركة AMD من خلال منشور لها عبر منصة التواصل الاجتماعي X، عن حماسها للإعلان عن تقنية FSR 3 عبر برنامج GPUOpen حيث ستدعم المزيد من الألعاب الآن هذه التقنية.

تم إطلاق تقنية التعلم الآلي الخاصة بالشركة FidelityFX Super Resolution 3 أو ما يُعرف باسم “FSR 3” عبر برنامج GPUOpen، المتوافقة مع كود المصدر الكامل لـ DirectX 12 ومحرك Unreal Engine 5 الواقعي المذهل، ويمكننا تعريف GPUOpen بأنها عبارة عن مجموعة برامج وسيطة تم تطويرها بواسطة مجموعة Radeon Technologies Group التابعة لشركة AMD والتي تقدم تأثيرات مرئية متقدمة لألعاب الحاسب الشخصي.

و تعتبر التقنية الجديدة من الحلول المذهلة لإنتاج إطاراتٍ عالية الدقة من مدخلات أو تجهيزاتٍ ذات دقة أقل، وتقنية استيفاء الإطار التي يمكنها زيادة معدل تمرير الإطارات بما يصل إلى ضعف معدل الإدخال، بالتالي تحسين سلاسة الرسوم المتحركة ومرونتها بشكلٍ مذهل دون أي تكاليف إضافية.

كما تم إصدار تعديلات لإضافة تقنية AMD FSR 3.0 للعبة The Last of Us Part I و Dead Space Remake!، من قِبل LukeFZ على موقع Patreon لنسخة الحاسب، والتي أسعدت اللاعبين للغاية وجعلت أداء الألعاب أفضل من أي وقتٍ مضى، وقد شهد المستخدمون زيادة في الأداء بنسبة 60-70% في الجزء الأول من The Last of Us، كما يمكن الحصول على 140 إطارًا في الثانية عند تحديد الدقة بجودة 1440 بكسل.

مع العِلم بأن معدل تمرير الإطارات الأساسي كان بحدود 70 إطارًا في الثانية أو أعلى قليلاً، مما يعني أننا قد نحصل على معدلٍ أعلى بكثير إن تم استخدام وحدات معالجة رسومات أكثر قوة مع استخدام جودة الشاشة أو الدقة المذهلة 4K، ونتمنى دعم أكبر عددٍ ممكن من الألعاب التي كان اللاعبون يعانون من انخفاض معدل تمرير الإطارات بها بهذه التقنية الفعالة والمفيدة للغاية في أقرب وقتٍ ممكن.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button