لعبة Halo Infinite تحصل على آليات لعب وأنماط جديدة من خلال تحديث 5 ديسمبر القادم!

لم تحصل لعبة التصويب والأكشن والخيال العلمي Halo Infinite على التقدير الذي تستحقه بعد ما غيرت الكثير من الأمور وقلبت الموازين بعد إطلاق موسمها الخامس في أكتوبر.

حيث شهدت اللعبة ارتفاعًا طفيفًا في أعداد اللاعبين، ومن المقرر أن تحصل على تحديثٍ مهم آخر في غضون أيام قليلة، وذلك بناءً على التفاصيل التي أشار إليها موقع Halo Waypoint وهو الموقع الرسمي لعالم سلسلة Halo، والذي يستعرض باستمرار أحدث المعلومات والتفاصيل حول ألعاب السلسلة ويشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي وغير ذلك، بالإضافة إلى تصريحه عن أخر مستجدات استوديو التطوير 343 Industries الذي يعمل على السلسلة.

من بين أنماط اللعب والإضافات المهمة التي سيضيفها تحديث منتصف الموسم عند إطلاقه في 5 ديسمبر، نمط Firefight، وهو نمط PvE المحبوب للسلسلة، الذي سيأتي في شكل نمط “ملك التل” الشهير، تحت اسم Firefight: King of the Hill، الذي سيضع أربع مجموعات من اللاعبين في مواجهة أفواجٍ هائلة من كائنات “Banished” التي ستنهال عليهم من كل صوب، وسيتم تقديم تسع خرائط خاصة بالنمط عند إطلاقه.

كما سيشمل التحديث على إضافة أخرى مثيرة للاهتمام، وهي آلية الإصلاح الميدانية “Repair Field”، والتي ستعمل بأسلوبٍ مشابه لجهاز التجديد “regenerator” في لعبة Halo 3، إذ عند استخدامها سيتم علاج أو إصلاح أي شيء وكل شيء في منطقة أو حقل التأثير الخاص بها، بما في ذلك الحلفاء والأعداء والمركبات، وسيشمل ذلك حتى اللاعبين الإسبرطيين “Spartans” الذين تم إسقاطهم!، وذلك محصورٌ في بعض أنماط اللعب فقط.

كما سيجري التحديث بعض التحسينات لـ Ranked Extraction و CSR، بالإضافة إلى متصفح اللعبة المخصص، كما تم تحديد بعض تحديثات Forge البارزة، بما في ذلك إضافة جميع الأهداف المعروفة وذات القيمة العالية التي ظهرت في القصة الرئيسية، بما في ذلك الزعماء الرئيسيون مثل Jega ‘Rdomnai وEscharum و Harbinger.

Halo Infinite متوفرة الآن على أجهزة الحاسب الشخصي Xbox Series X/S و Xbox One.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button