لعبة The Quarry ستصدر بلا طور الاونلاين

سيصدر لاحقا..

سيكون العنوان القادم من مطوري Until Dawn هي لعبة The Quarry التي ستسير على نفس نهج السلسلة، بحيث تقدم مجموعة خيارات وسيناريوهات للاعبين ليقوموا بالاختيار فيما بينها، بالاضافة الى طور اونلاين سيصدر قي وقت ما بعد الاطلاق.

ستضم لعبة The Quarry من فريق Supermassive Games العديد من الشخصيات، وهذا أصبح تقليد مستمر منذ العاب الفريق السابقة. المطور اعلن كذلك عن اضافة طور لعب اونلاين متعدد اللاعبين ولكنه لن يتوفر عند اطلاق اللعبة في الشهر المقبل.

اعلان

وعد مطوري اللعبة بتجربة سرد قائمة على الاختيار تجذب أولئك الذين يحبون العاب الرعب، والتي تشتمل على قصص المراهقين. سيأخذ اللاعبين الذين يقفزون على متن هذه المغامرة المخيفة دور تسعة مراهقين في معسكر صيفي، يجب على كل منهم في النهاية مواجهة مواقف لا يمكن وصفها.

طور الاونلاين الخاص باللعبة سيضم حتى سبعة لاعبين سيتحكمون بخيارات الشخصيات ومصيرهم وطريقة سرد القصة، لتكون اول نوع من هذه الالعاب في تاريخ الاستديو يحصل على طور متعدد اللاعبين بهذه الطريقة.

الفريق اصدر بيانا عبر صفحته الخاصة في موقع تويتر يشارك فيه اللاعبين ان طور الاونلاين سيبقى تحت التطوير لضمان اطلاقه بشكل ناجح كما هو مقرر بدون اي مشاكل تذكر، سيصدر بعد اطلاق اللعبة في الثامن من شهر يوليو قادم على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

اما بالنسبة للعبة ذاتها فستصدر لاجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في العاشر من الشهر القادم، هل انتم متحمسون لتجربتها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار