إعلان GTA 6 يحقق أرقام فلكية على وسائل التواصل الاجتماعي

بالأمس كشفت شركة روكستار أخيرًا عن موعد عرض الإعلان الأول للعبة GTA 6 التي طال انتظارها، وكما هو المتوقع تزايدت أرقام المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، ومن الواضح أن الحماس للإعلان يدوي في عروق اللاعبين.

الإعلان بالأمس كشف عن موعد الإعلان والذي سيكون في يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، لا نعلم إن كانت روكستار تنوي إصدار عد تنازلي للعبة على منصة يوتيوب أو لا لكن من الجيد علمنا بالموعد الرسمي، ولكن من المبهر أنه مجرد الإعلان عن الموعد يحطم الأرقام القياسية لإعلانات الشركة على مدار تاريخها.

أرقام تفاعلات إعلان GTA 6 على صفحات روكستار 

  • حصل منشور الإعلان عن GTA 6 على منصة “اكس” على أكثر من 1.7 مليون إعجاب وأكثر من 127 مليون مشاهدة والرقم في ازدياد مستمر.
  • حصل منشور الإعلان عن GTA 6 على منصة فيسبوك على أكثر من 506 ألف إعجاب وأكثر من 174 ألف مشاركة مع 45 ألف تعليق والرقم لا يزال يزداد.
  • حصل منشور الإعلان على إنستغرام على أكثر من 4.6 مليون إعجاب وأكثر من 84 ألف تعليق والرقم في ازدياد مستمر حيث من المتوقع أن تكون المنصة الأكثر حصولاً على عدد مشاهدة وسط كل صفحات الشركة.

الأرقام مبهرة، وبالتزامن مع خطوة الشركة عن مشروعها الأضخم على الإطلاق قامت بوضع كل المنشورات السابقة في الأرشيف ولم يتبقى سوى منشور الإعلان هذا الوحيد، حيث تريد الشركة من الجمهور التركيز فقط على الجزء القادم من الإمبراطورية القادمة.

لا شك أنه مشروع ضخم وكل هذه الأرقام طبيعية جدًا على سلسلة دومًا تضع معايير جديدة للصناعة من ناحية أسلوب اللعب والقصة وكل شيء، وليست هذه السلسلة فقط بل ألعاب روكستار جميعها تصنع المعايير ذاتها ومن المؤكد أننا سنشهد مفاجآت بالجملة خلال العرض الأول للعبة يوم الثلاثاء المقبل.

وفي خطوات داعمة من الشركات والإستوديوهات في الصناعة، قامت الحسابات الرسمية لألعاب Fall Guys و Halo و Call of Duty بالتغريد على صفحات التواصل بنفس الطريقة التي قامت بها روكستار بشكل مازح وطريف للإعلان عن مواسم ألعابهم القادمة.

لا تنسى أن تفعل زر الإشعارات بالموقع وصفحاتنا لمعرفة كل جديد عن اللعبة بشكل مستمر. اضبط ساعتك على يوم الثلاثاء وكن على الموعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button