لا وجود لأي حيوانات غريبة في لعبة Cyberpunk 2077 سوى الكلاب و القطط..

لعبة Cyberpunk 2077 هي و بلا أدنى شك إحدى الألعاب المنتظرة من قبل اللاعبين و بشدة أيضا, اللعبة انقطعت أخبارها نهائيا خصوصا في آخر 3 شهور من العام الماضي و حتى هذه اللحظة, و لكن اليوم تم كشف العديد من المعلومات الخاصة باللعبة و تبدو هذه المعلومات واعدة بشكل كبير ان صدقت طبعا.

ماسيج بيتراس, مصمم الرسومات الحركية للعبة تحدث عن ما سيتواجد في مدينة الليل من مخلوقات و للأسف لا وجود لأي مخلوق غريب سوى الكلاب و القطط المعهودة و المتعارف عليها, متحدثا بالآتي :

اولا لا وجود لمواقع متعددة في اللعبة فمغامرات اللاعب جميعها ستجري في Night City, اما عن تنوع المخلوقات و تواجدها في اللعبة فأستطيع أن أؤكد لكم بأن بيئة اللعبة لا تسمح بوجود اي مخلوق سوى الكلاب و القطط فقط.

و بالطبع تم سؤال هذا المصمم عن ما إذا كان يقصد عدم تواجد الحيوانات بشكل عام ام انه يقصد فقط بعض الحيوانآت أجاب بالصمت القاتل فقط, و تغير الموضوع إلى حجم اللعبة الذي سيكون هائلا و مثيرا مليئا بالتحديات المتنوعة و الكثيرة تناسب لعبة من نوع العالم المفتوح.

و للأسف الشديد لا وجود لموعد محدد لصدور اللعبة و لكن التوقعات كبيرة لإمكانية إطلاقها في هذا العام, اخبرونا عن توقعاتكم بشأن إمكانية إطلاق اللعبة في هذا العام أو الذي يليه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock