الكشف عن لعبة WWE 2K24 يقترب بحسب تقييم عمري في البرازيل

سيتم الإعلان عن لعبة WWE 2K24 في وقت ما خلال الأشهر أو الأسابيع القادمة وهو أمر مضمون إلى حد كبير، ولكن متى سيأتي هذا الإعلان بالضبط؟ لا نعلم تحديدًا ولكن على ما يبدو قد لا يكون الإعلان قريب.

تم تصنيف WWE 2K24 في البرازيل، قبل الإعلان رسميًا عن الجزء القادم من الناشر 2K Games ويقال إن التسريب الذي رصده الصحفي “أندرو مارمو” يأتي مباشرة من الموقع الإلكتروني للحكومة البرازيلية حيث يؤكد التصنيف أن لعبة المصارعة الشهيرة قادمة إلى الحاسب الشخصي وPS4 وPS5 و Xbox One و Xbox Series X، وفي البرازيل حصلت على تصنيف 12+ ومن المتوقع أن نشهد تصنيف أعلى في البلاد الأخرى.

ومن المثير للاهتمام أنه تم الإعلان رسميًا عن كل من WWE 2K22 و WWE 2K23 في يناير وتم إصدارهما في مارس في العامين الخاصين بهما وبناءً على تصنيفها في البرازيل، يبدو أن WWE 2K24 قد تتطلع إلى اتباع نفس النمط.

تواجه Take-Two Interactive و2K Games دعوى قضائية جماعية بشأن إزالة العملات القابلة للشراء داخل اللعبة من الحسابات عندما يتم لعب اللعبة دون اتصال انترنت أو بشكل فردي، لذلك من المحتمل أن نرى تطورات بشأن الأمر في اللعبة القادمة.

من المتوقع في كل جزء خاص باللعبة أن نشهد عودة مصارعين قدامى وقدوم مصارعين جدد إلى اللعبة، وحتى قدوم إعلان رسمي عن الجزء القادم من سلسلة المصارعة الشهيرة، اخبرنا عزيزي القارئ تطلعاتك إلى اللعبة في قسم التعليقات ادناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button