إشاعة: خريطة GTA 6 ستكون ضعف مساحة GTA 5 وموعد الإطلاق وتفاصيل أخرى

انتشرت العديد من الشائعات والتسريبات الغير مؤكدة على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص لعبة المغامرات والأكشن والمطاردة المُنتظرة GTA 6.

نحن على بعد يومين فقط من ظهور الفيديو التشويقي الأول للعبة Grand Theft Auto 6، ولكن حتى في هذا الوقت القليل المتبقي تم تسريب مقتطف قصير من لقطات أسلوب اللعب والتفاصيل الجديدة المزعومة حول العنوان، حيث تمت مشاركة التسريب على TikTok بواسطة صديق لابن آرون جاربوت رئيس التطوير ورئيس الاستوديو المشارك في Rockstar North، الذي يُظهر لقطات فيديو مسجلة قصيرة بتصوير من خارج الشاشة لبعض بيئات اللعبة كما أشرنا في خبر سابق.

تمت إزالة اللقطات بعد وقت قصير من تسريبها عبر الإنترنت لأول مرة، كما حدث ذلك للحساب الذي قام بتسريبها، ولكن يمكنكم مشاهدتها أدناه، بفضل صفحة GTA 6 Trailer Countdown على منصة التواصل الاجتماعي X، كما شارك المسرب أيضًا بعض التفاصيل المزعومة عن اللعبة نفسها، مدعيًا أن خريطتها “التي يُزعم بأنها ستكون في مدينة Vice City الحديثة، كما زعمت التسريبات السابقة أيضًا” ستكون أكبر بحوالي ضعف حجم مساحة Los Santos في GTA 5.

أيضًا سيكون ما نسبته 70% من جميع المباني في العالم قابلة للدخول والاستكشاف أيضًا وهذا شيءٌ هائلٌ للغاية حتى بالنسبة للعبة Grand Theft Auto، وهي زيادة هائلة في حجم المحتوى بالمقارنة مع الأجزاء السابقة، كما يدعي المسرب أيضًا أن الخارطة ستشمل على ثلاث مدن رئيسية وأربع مدن فرعية ومناطق محيطة بها أصغر حجمًا، وسيكون هناك حسب كلامه بحيرة كبيرة في منتصف الخريطة.

اختتم المسرب أيضًا بتحديد موعد إطلاق محتمل في خريف 2024، وبأن الطلبات المسبقة للعبة ستبدأ مباشرة بعد بث الفيديو التشويقي كذلك في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لكن عند النظر لمعظم التسريبات السابقة للعبة، اجتمع الكثيرون بأنها ستصدر في وقت ما في عام 2025، لذا ما كل ما يمكننا فعله هو انتظار يومين لنرى صحة تسريبات اليوم.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button