إشاعة: نينتندو تستعد لحدث خاص في يناير 2024 للكشف عن Nintendo Switch 2

هل الإصدار اقترب أكثر مما نظن؟

سمعنا الكثير من الشائعات خلال الأشهر الماضية التي تتفق بكل الطرق على إطلاق منصة Nintendo Switch 2 خلال العام المقبل، على الرغم من اختلاف المسربين على الإطار الزمني للإصدار حيث أشار بعضهم الربع الأول وبعضهم أكد أننا سنرى الجهاز من سبتمبر إلى نوفمبر 2024، واليوم ظهرت إشاعة جديدة بتفاصيل مثيرة للإهتمام.

المطلع الشهير Zuby Tech على منصة “اكس” أشار إلى إصدار المنصة خلال أوائل العام المقبل، وستستضيف نينتندو حدث خاص خلال شهر يناير المقبل للكشف عن الجهاز وموعد الإطلاق وهذه التفاصيل. لم يذكر المطلع أي مصدر قد أعطاه هذه المعلومات لكنه شخص موثوق في إبداء إشاعاته ومعلوماته لكن تظل شركة نينتندو هي من الشركات التي تغير من خططها وسط انتشار اشاعات معينة في بعض الأحيان.

منصة Nintendo Switch 2 ستكون منصة محمولة واعدة لحصريات الطرف الأول وستقدم أداء أفضل لألعاب الطرف الثالث من الجيل الحالي بل وستركز على تقديم تقنيات مثل تتبع الأشعة وDLSS المتواجدة في بطاقات Nvidia، ويمكنكم الإطلاع أدناه على بعض المواصفات المسربة للجهاز أدناه.

مواصفات جهاز Nintendo Switch 2 بحسب الإشاعات

  • حجم ذاكرة عشوائية تبلغ 12 جيجابايت
  • سيحتوي على شاشة LCD بحجم 8 بوصات
  • سعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت
  • الجهاز يستخدم نفس شرائط منصة سويتش الحالية.
  • سيتم إطلاقه مع إصدار عادي بسعر 449 دولار والخيار الرقمي بالكامل مقابل 399 دولارًا.

هل تظن عزيزي القارئ أننا اقتربنا بالفعل من موعد إصدار الجهاز؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button