الكشف عن مساحة Armored Core 6 على منصات بلايستيشن

مساحة جيدة وسط الأرقام التي نسمعها حاليًا

نحن على بعد أيام من مشروع FromSoftware الجديد هذا العام Armored Core 6 ، وعلى الرغم من أنه مشروع مختلف تمامًا عن لعبة Elden Ring فهناك الكثير من الطموحات بشأن اللعبة  بعد فوز Elden Ring بلعبة العام وتقديمها لمستوى من الصعب أن تصل إليه أي لعبة أخرى، ولكن يبدو أن خطية اللعبة القادمة تنعكس على مساحتها التي علمناها اليوم.

من حسن الحظ لن تضطر إلى توفير مساحة كبيرة من أجل تحميل Armored Core 6 ووسط مساحات الألعاب التي نسمع عنها اليوم نعتقد أنه من الجيد جدًا سماع رقم مثل 43.3 جيجابايت فقط، نعم إنها مساحة اللعبة القادمة على PS5 حسب ما ذكره حساب PlayStation Game Size الشهير على تويتر.

إصدار PS5 سيكون أقل حجمًا من إصدار PS4 هذا الفارق الذي نتحدث عنه ليس كبير للغاية ولكن نحن نتحدث عن 55.7 جيجابايت لإصدار PS4 ، هذا الفارق يعود فضله إلى منصة PS5 بتقنية الضغط خاصتها Kraken.

اللعبة لن تكون بضخامة عنوان العام الماضي من المطور بكل تأكيد لكن نقلاً عن أحد اللاعبين المؤثرين الذين سمحت لهم بانداي نامكو بتجربة لعبة Armored Core 6 بشكل أوسع خلال حدث لوس، وعبر قناة Fextralife، فقد اتضح أن عمر اللعبة سيكون ما بين 50 الى 60 ساعة، ولا نعلم تحديداً إذا كانت هذه المدة للمهام الرئيسية أم أنها ضمن المهام الجانبية.

اللعبة تصدر 25 من شهر أغسطس من العام الجاري 2023 على أجهزة PS4 – PS5 و Xbox Series – Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button