لعبة Mortal Kombat 1 ستحصل على شخصية Quan Chi.. إليكم موعد الإصدار

أصدرت NetherRealm Studios أول عرض لشخصية Quan Chi القادمة للعبة Mortal Kombat 1، والذي سيأتي في 14 ديسمبر لملاك حزمة Kombat Pack و 21 ديسمبر لجميع اللاعبين، وقد حصلنا للتو عن لمحات لفنونه القتالية أثناء القتال.

إن المقاتل Quan Chi هو خصم رئيسي وأحد أبطال السلسلة المعروفين وأبرز قدراته هي استحضار الأرواح، وفي Mortal Kombat 1 يستخدم أيضًا البوابات لمهاجمة الأعداء ويستدعي مخالب Cthulhu-esque لضربهم، وبالنسبة إلى قدرته القاضية (Fatality) تقطيع خصمه عموديًا إلى قطع رفيعة بطريقة وحشية ولكنها ستكون مثيرة عند الفوز.

بالنسبة إلى شخصية “كاميليون” والتي ستكون مقاتلة من نوع Kameo، إنها تستخدم حركات مستوحاة من Jade و Kitana و Mileena لهزيمة الخصوم، ومن المثير للاهتمام أنها متاحة في يناير 2024 بعد إصدار شخصية Quan Chi هذا الشهر، وأخيرًا يقدم العرض نظرة خاطفة على شخصية Peacemaker من عالم DC Universe الذي سيصل في فبراير 2024.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. “ديفيد زاسلاف” في مكالمة الأرباح الأخيرة للشركة للربع الماضي، فقد باعت Mortal Kombat 1 ما يقرب من 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم منذ إصدارها قبل أشهر وبالتحديد منذ يوم 19 سبتمبر.

لعبة مورتال كومبات 1 متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي. لا تنسى أن تقرأ مراجعتنا للعبة من هنا عزيزي القارئ والتي وصفناها بأنها تجربة ممتعة استطاعت الحفاظ على جوهر اللعبة الأصلية.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button