الاخباربلايستيشن 5

مصدر يكشف عن كيفية عمل نظام “دعوات اللعب” في جهاز بلايستيشن 5..

في الوقت الذي ننتظر فيه ان تكمل سوني عملية الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 مازالت التسريبات و الشائعات تتحدث بشكل يومي عن ما تخفيه عنا الشركة في جهازها الجديد واليوم حصلنا على المزيد من المعلومات حول احد هذه الخصائص التي ستتواجد في الجهاز هي نظام ارسال دعوات اللعب و طريقة عرضها وتعامل الجهاز معها.

الناشر والمسرب المعروف Tidux يعود مرة اخرى اليوم للكشف عن المزيد من التفاصيل التي على ما يبدو انه حصل عليها من خلال حصوله على فرصة لتجربة الجهاز او الاطلاع عليه على الاقل وهذا ما بدا لنا من التفاصيل التي بدأ بمشاركتها معنا مؤخرا, اليوم كشف Tidux عن نظام ارسال و استقبال دعوات اللعبة Game Invite عبر الشبكة حيث قام بشرح الامر من خلال عدة تغريدات والتي جمعناها لكم بالنقاط التالية:

  1. عند استلام دعوة من صدق فسوف تظهر امامك على الشاشة على شكل نافذة تحتوي على بث مباشر للعبة وسيعمل حينها جهاز البلايستيشن 5 على تشغيل اللعبة في الخلفية دون ان تشعر استعدادا للدخول اليها في حال موافقتك للدعوة.
  2. في حال الموافقة عل الدعوة فسوف يقوم الجهاز بتعليق اللعبة او التطبيق الذي كنت تستخدمه وينقلك الى اللعبة الجديدة بشكل فوري.
  3. يمكن للاعب ضبط نظام تلقي الدعوات الى تلقائي او يدوي بحيث يتم الموافقة على دعوات اللعب بشكل تلقائي او تظهر رسالة موافقة او رفض على الشاشة.
  4. المطور يحدد ما يمكن ان يظهر في الشاشة المنبثقة الخاصة بالدعوة, اما شعار اللعبة او بث مباشر للعبة.
  5. يمكن للمستخدم تحديد نوع الشاشة المنبثقة اذا كانت نافذة او مجرد تنبيه كتابي و يمكن تفعيل او تعطيل نظام التشغيل التلقائي واستلام التنبهات كما هو الحال في جهاز البلايستيشن 4.
  6. في حال الموافقة على الدعوة فسوف يعمل جهاز بلايستيشن 5 على وضع اللعبة الحالية في وضع الانتظار والانتقال بشكل سريع الى اللعبة الخاصة بالدعوة المتلقاة (يعتمد على سرعة الانترنت) وعندما تنتهي جلسة اللعب ويتم اغلاق اللعبة سيعمل البلايستيشن 5 على تعليق اللعبة و الانتقال الى اللعبة الاولى بشكل تلقائي وسريع.
  7. يمكن للاعب التحكم وضبط جميع هذه الخصائص بالطريقة التي يرغب بها.

هذا ملخص ما جاء في تجربة Tidux لخاصية دعوات اللعب Game Invite في جهاز بلايستيشن 5 والتي تتفق مع التسريبات التي حصلنا عليها في وقت سابق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار