نسخة “الشريط” من Avatar: Frontiers of Pandora تحتاج اتصال دائم بالإنترنت!

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Avatar: Frontiers of Pandora العنوان القادم والمرتقب من شركة يوبي سوفت. حيث حصلنا على معلومة تقول أن اللعبة ستحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت في حال كانت النسخة المملوكة هي الفيزيائية أو الملموسة.

لعبة Avatar: Frontiers of Pandora كانت من العناوين التي قبعت في مرحلة التطوير لمدة طويلة في يوبي سوفت، حتى أن البعض اعتقد أنها تأجلت ولكن ها هي الآن على بعد أقل من يومين على إطلاقها.

نسبةً إلى أحد مستخدمي منتدى Reddit، كان قد حصل على نسخته الفيزيائية من اللعبة بشكل مبكر، أكد أن هذه النسخة تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت حتى يتمكن اللاعب من تجربة اللعبة.

اللاعب في البداية اعتقد ان اللعبة منعته من تجربتها لأنه حصل عليها قبل موعد الإطلاق الرسمي لها، لذلك عندما حاول تقديم الموعد على جهازه كانت اللعبة تمنعه من تجربتها أيضًا قبل أن يكتشف الرسالة المذكورة خلف علبة النسخة والتي تقول أن “اللعبة تتطلب اتصال دائم بالإنترنت”.

My physical copy arrived early. For a second I was hopeful it would work, but i got bamboozled…TSAHEY
byu/Interesting-Squash81 inFrontiersOfPandora

لمن حصل أو قد يحصل على اللعبة قبل موعد إطلاقها الرسمي ستظهر له الشاشة أعلاه عند تشغيل اللعبة والتي تذكر اسمها وموعد الإطلاق.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستكون من نوع المنظور الأول وستتحولالمنظور الثالث عند قيادة الحيوانات والتحليق بها. كما أن أحداثها ستقع بعد أحداث الحزء الأول من الفيلم الذي اقتبست منه.

نذكر كذلك بأن هناك تحديث اليوم الأول للعبة والذي لا نعرف حتى الآن محتوياته وأيضًا ننوه أن موعد الإطلاق سيكون في تاريخ 7 ديسمبر الجاري والموافق ليوم الخميس القادم من هذا الأسبوع حيث ستصدر لأجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button