يوبي سوفت تكشف عن هدايا الطلب المسبق للعبة Avatar: Frontiers of Pandora

أصدرت يوبي سوفت عرض جديد للأزياء والعناصر الجمالية داخل Avatar: Frontiers of Pandora والتي يمكن الحصول عليها بسهولة إذا تم القيام بطلب مسبق للعبة.

وفقًا للمقطع الأخير، تحتوي الهدايا على مجموعة عناصر تجميلية يمكن وضعها على بطل اللعبة Na’vi، يمكن وضع هذه العناصر على الشخصية ومعدات الحماية الخاصة بالبطل، كما يتضح من العرض من خلال تغيير شكل الضفائر والملابس التي يرتديها بطل القصة Na’vi مع درع الجسم الذي يحمي صدره.

هذه الحزمة المكونة من العناصر التجميلية لديها أشكال مميزة للأسلحة بالمثل حتى يتمكن اللاعب من تزيين أسلحته، حيث يضع الشكل طلاءات مختلفة لكل جزء في السلاح على حدة.

يقترب تاريخ إصدار Avatar: Frontiers of Pandora ويبدو أن Ubisoft كشفت عن الكثير من المحتوى خلال الأسابيع الماضية، حيث كشف المطور سابقًا عن محتوى التذكرة الموسمية للعبة وخططه للمحتوى الإضافي الخاص باللعبة ولكن قبل ذلك، كشف مطور اللعبة عن الميزات التي ستتضمنها Avatar: Frontiers of Pandora لتجعل اللاعبين يشعرون بمزيد من الانغماس عندما يلعبون اللعبة على منصة PlayStation 5 بالتحديد.

الجدير بالذكر، تمكنت هيئة المرئي والمسموع السعودية من تجربة لعبة Avatar القادمة من يوبي سوفت قبل شهرين من الإطلاق الرسمي، وبالتالي استطاعت أن تقوم بفحص اللعبة ومحتواها والتأكيد على خلوها من أي محتويات غير لائقة وبالتالي فسحها في الأراضي السعودية كما تم الإعلان خلال الشهر الماضي.

لعبة Avatar قادمة بشكل رسمي في 7 ديسمبر على منصة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. لا تنسى الإطلاع على انطباعاتنا الأولية من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button