لعبة Baldur’s Gate 3 تحقق أرقامًا مذهلة بحسب الإحصائيات الأخيرة

بعد الإعلان عن أن أكثر من 1.3 مليون لاعب أكملوا Baldur’s Gate 3 منذ إطلاقها، أصدرت Larian Studios العديد من الإحصائيات الجديدة للعبتها، لقد أكد المطور أن فئة Paladin هي الفئة الأكثر شعبية وGale هو الرفيق الأكثر شعبية، و Shadowheart تعتبر هي أكثر شخصية يحبها اللاعبين.

الفئة الفرعية الأكثر شعبية هي Berserker ومن ثم تليها College of Lore Bard وTempest Domain Cleric، هناك احصائيات مثيرة للإهتمام مفادها أن 94 بالمائة من اللاعبين اختاروا إنشاء شخصية مخصصة وقضوا مجموع 8,196 عامًا في أداة إنشاء الشخصيات، نجا حوالي مليونين من هجوم الديناصورات، وتم إيجاد أكثر من 113 مليون جثة منذ الإطلاق.

في مقابلة خلال شهر سبتمبر مع Todd Kenreck من Dungeons & Dragons، أكد “سوين فينكي” رئيس الإستوديو أنه مشغول بالفعل باللعبة القادمة للإستوديو الآن بعد أن تم إصدار نسخة PS5 من Baldur’s Gate 3، حيث يواصل فريق مختلف العمل على التحديثات لكن “فينكي “يعتبر أن المسار الإبداعي للعبة قد انتهى رسميًا بالنسبة له منذ أشهر.

لعبة Baldur’s Gate 3 متاحة لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي مع إصدار Xbox Series X/S في شهر ديسمبر الجاري، حيث سيتم الإعلان عن موعد إصدار نسخة الأكس بوكس في حفل The Game Awards يوم 8 ديسمبر.

من المتوقع أن نشهد كشوفات ضخمة أيضًا خلال حفل توزيع الجوائز لهذا العام، حيث نتوقع عودة Death Stranding 2 ولعبة Hellblade 2، ومن المؤكد أننا سنحظى ببعض المقاجآت المثيرة للإهتمام خلال حفل The Game Awards.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button