استديو Naughty Dog يعمل على مشروع لعبة Remake غير معلن عنها

The Last Of Us Remake!!

حصلنا أخيرا على تأكيد بتعلق بوجود مشروع لعبة Remake لم يتم الإعلان عنه بعد لدى استديو Naughty Dog، وبالطبع هذا المشروع من الممكن أن يعود للعبة The Last Of Us Remake، فما هي مدى احتمالية صحة ذلك؟

رصد احد اللاعبين صفحة لأحد مطوري استديو Naughty Dog على موقع LinkedIn، حيث ذكر في صفحة هذا المطور انه يعمل على مشروع لعبة Remake غير معلن عنها بعد. مما جعل اللاعبين يتأكدون بأن لعبة The Last Of Us Remake بالفعل قد تكون تحت التطوير.

المطور الذي وضع هذه المعلومات المهنية على الموقع المذكور يعمل مع الاستديو ضمن فريق الدعم الذي تتعدد مهامه في مجال ضمان الجودة والتجربة وترجمة الألعاب الخاصة بالاستديو الى اللغة الكورية. ومن ضمن المشاريع المذكورة في صفحة المطور على موقع LinkedIn على شكل مشاريع جديدة تحت التطوير كانت كالاتي:

  • العمل على تجربة ودعم تطوير لعبة غير معلن عنها متعدد اللاعبين Multiplayer.
  • العمل على تجربة ودعم تطوير مشروع لعبة Remake غير معلن عنه.

شارك المطور كذلك في مشاريع سابقة للاستديو في الدعم والتجربة مثل لعبة The Last Of Us 2 ولعبة Uncharted Legacy Of Thieves Collection التي صدرت هذا العام.

هذه المعلومات المذكورة متابعينا تؤكد صحة الشائعات التي صدرت سابقا والتي ذكرت ان الاستديو يعمل على لعبة جماعية عبر الإنترنت متعددة اللاعبين، وكل المؤشرات تؤكد بنها قد تكون طور الاونلاين للعبة The Last Of Us 2 الذي قد يأتي مع طور باتل رويال، وكذلك إشاعة وجود ريميك الجزء الأول من للعبة تحت التطوير خصيصا لجهاز بلايستيشن 5، حيث لم يتم الاعلان عنه حتى لحظة كتابة هذا التقريلا سوى من خلال مصادر غير رسمية الا انها مطلعة.

يذكر ان الاستديو يملك ثلاثة مشاريع جديدة تحت التطوير كما ذكرنا سابقا، اثنين منهما هو ما ذكر أعلاه والمشروع الثالث يشاع انه لعبة جديدة كليا، بينما يعتقد البعض انها ضمن سلسلة Uncharted ولكن المعلومات الجديدة تقول انه مشروع لعبة فانتازيا ولن يشارك في تطويره المخرج نيل دروكمان، المزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button