توقعاتنا لأبرز الإعلانات والكشوفات في حدث The Game Awards 2023

حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2023 يعتبر من أبرز وأهم الأحداث على مدار العام بسبب ما يمتلكه من كشوفات وبالطبع فقرات توزيع الجوائز المرتقبة، الحفل هذا العام لدينا له تطلعات قوية مع الألعاب الغائبة عنا لفترة طويلة والتي تستعد للظهور خلال الحفل بموعد إصدار أو كشف أولي.

من المفترض أن حفل مدته ساعتين ونصف أو ثلاث ساعات تقريبًا، سيقدم بالتأكيد متسع من الوقت لرؤية العناوين المحبوبة، ومثل كل عام سيكون من تقديم المنتج “جيف كيلي” حيث من المقترض أن يقدم أكبر عدد من الكشوفات هذا العام.

الألعاب المتوقع ظهورها خلال The Game Awards 2023

The Game Awards 2023

  • استوديو Kojima Productions يستعد للظهور في الحدث بلعبة Death Stranding 2 مجددًا ومن المتوقع أن نشهد نظرة جديدة على ممثلين جدد في القصة القادمة.
  • من المتوقع بشكل كبير ظهور لعبة Senua’s Saga: Hellblade II خلال الحدث مع نظرة موسعة جديدة على أسلوب اللعب وإرفاق موعد الإصدار الدقيق للعبة.
  • لعبة God of War: Ragnarok ستعود بتوسعة جديدة حصرية على منصة PS5 حسب المتوقع، وستكون توسعة ضخمة تركز على جوانب جديدة من القصة.
  • تشير بعض التسريبات والشائعات إلى ظهور لعبة Ghost of Tsushima 2، ومن المتوقع أن تثبت سوني حضور قوي في الحدث بالعنوان.
  • استوديو Arkane Studios يعود بمشروع جديد خلال الحفل، وتشير كل التقارير إلى أن Dishonored ستعود من مرقدها بجزء ثالث من العنوان المحبوب.
  • لعبة السولز أو شبيهة السولز الصينية Black Myth: Wukong تعود إلى خشبة المسرح بعرض جديد لأسلوب اللعب، نتوقع لها اليوم بظهور خاص مع موعد الإصدار أيضًا.
  • بالعودة إلى استوديوهات سوني، نتكهن حضور الشركة الضخم بلعبة Wolverine بعرض كشف قصير لشكل البطل “وولفرين” أو من الممكن أن نرى عرض لأسلوب اللعب خلال العرض، وعلى الرغم من كونها معلومة ضعيفة إلا أن احتمال حدوثها لا يزال موجودًا.
  • استوديو FromSoftware اعتاد الظهور بكشوفات خاصة في حفلات “جيف كيلي”، لذلك من الممكن أن نرى عرض سينمائي لتوسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring التي من المحتمل أن تتحول إلى لعبة فرعية من العنوان كونها توسعة ضخمة تمامًا.
  • على الرغم من عدم اعتيادنا لظهور Ubisoft بكشوفات ضخمة في حدث مثل The Game Awards 2023، لكن مع تأكيد الناشر على استقرار عملية تطوير للعبة Assassin’s Creed Red فإنه الوقت المثالي للكشف عن اللعبة بشكل أضخم.
  • هل حان وقت ظهور Silent Hill 2 Remake؟ من الممكن فعلاً أن نرى ظهور لكونامي وBloober Team خلال الحدث بالريميك المنتظر.

لا تنسى أننا هذا العام ضمن طاقم لجنة التحكيم في الحفل وسنكون جزءًا أساسيًا من جعل الألعاب في قائمة المرشحين تفوز بالجوائز المعلنة، ولا تنسى أن تتابع الحفل يوم 8 ديسمبر في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية حيث سيكون متأخرًا كالمعتاد بسبب فارق التوقيت.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button