The Finals تحصل على 10 ملايين لاعب في غضون أسبوعين

يبدو أن لعبة الشوتر والأكشن The Finals قد لاقت استقبالًا جيدًا واستحسانًا واسعًا من اللاعبين، حيث صرح فريق تطويرها في استوديو Embark Studios في الساعات الأخيرة من حصول اللعبة على 10 ملايين لاعب في غضون أسبوعين فقط!.

ويبدو أن المطورين قد أُذهلوا وأُعجبوا إلى حد ما بهذه النتيجة، وربما لم يتوقعوا مثل هذا الرد والاستقبال الإيجابي من الجمهور للعبة شوتر جديدة مجانية تم إطلاقها بشكلٍ مفاجئ خلال أمسية حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2023، التي تبدو المؤشرات الأولى لها مبشرة للغاية، وقد قال المنتج التنفيذي للعبة Row Runesson في بيان رسمي:

“نحن سعداء وشاكرون للغاية لاستجابة مجتمعات اللاعبين حتى الآن، حيث أن تحقيق رقم 10 ملايين لاعب في وقت قصيرٍ جدًا هو شيء لم نكن نحلم به أبدًا”.

تعتبر اللعبة من نمط الشوتر التعاوني والتنافسي الجماعي من منظور الشخص الأول والتي تقدم طابعًا خاصًا للغاية، حيث يُطلب من اللاعبين المشاركة في نوع من البرامج التلفازية التي تركز على قضاء اللاعبين على المعارضين ضمن ساحات مختلفة، وتمتاز اللعبة بسمة نوعية واستثنائية وهي المعدل العالي للتفاعل والقدرة على تدمير محيطك وهو ما يميز مختلف السيناريوهات التي سيشارك اللاعبون بها، كما أنه قادرٌ أيضًا على إحداث تأثيرات فعالة على أسلوب اللعب وجعله أكثر تنوعًا.

يعتبر مثل هذا الرقم الذي وصلت له The Finals نجاحًا كبيرًا دون شك بالنسبة للعبة شوتر جديدة غير معروفة، ويبدو بأن مستقبلها واعدٌ للغاية ما إن استمر المطور بدعمها بالشكل المناسب، والحفاظ على التنوع في تجاربها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار