سوني: امتلاك جهاز بلايستيشن 5 أفضل من امتلاك جهاز حاسب شخصي للألعاب

في مقابلة جديدة أجريت مع الرئيس التنفيذي لشركة سوني بفرعها الياباني Hideaki Nishino تحدث من خلالها عن أفضلية امتلاك جهاز بلايستيشن 5 عوضًا عن الحاسب الشخصي مشيرا الى عدة أسباب سنذكرها في هذا الموضوع.

بالنسبة إلى سوني، امتلاك حاسب شخصي يكلف اللاعبين كثيرًا بسبب القطع الالكترونية التي تصبح يوما بعد يوم باهظة الثمن، وكذلك الحاجة التجديد المستمر للجهاز حتى يتمكن من تشغيل حصرية من حصريات بلايستيشن 5 على سبيل المثال أو حتى أي حصرية أخرى لأي جهاز آخر.

قال Hideaki خلال المقابلة أن الأجهزة متعددة الإستخدامات مثل الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة تجبر أصحابها على التغيير أو التبديل بشكل مستمر وأحيانًا سنوي. ولكن إذا امتلك اللاعب جهاز PS5 مثلًا فعمره الإفتراضي معروف وأضاف بقوله:

“إذا أردت أن تلعب الألعاب بنفس العتاد بين PC و PS5 وبنفس قوة الرسومات ستحتاج إلى وقت والكثير من المال لبناء جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك، هذا الأمر يبدو مذهلًا ولكن جهاز منزلي واحد يمكنك من لعب الألعاب بنفس المستوى التقني”.

ختم Hideaki تصريحاته بقوله أن سوني لديها الأفضلية حاليًا عندما قررت تحويل ألعابها الشهيرة وشخصياتها المحبوبة إلى أعمال سينمائية ونقلتهم إلى شاشة العرض الكبيرة ولا يزال هناك الكثير والكثير ينتظر مجتمع بلايستيشن.

بالطبع التحول إلى الأعمال السينمائية ساهم في جذب المزيد من اللاعبين وضمهم إلى قاعدة بلايستيشن الجماهيرية الكبيرة، وكمثال مسلسل The Last of Us.

هل توافقون مدير شركة سوني التنفيذي بفرعها الياباني الرأي أم أن لكم رأي آخر؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button