سوني تطلق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5، إليكم أهم خصائصه

أطلقت سوني تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 ويحمل الرقم 23.02-08.40.00 وهو متاح الآن للتحميل لجميع ملاك الجهاز. التحديث يضيف بعض الأمور المهمة للشركة مثل تحسين النظام وثباته ولكن المهم هذه المرة إضافة خيارات حماية إضافية.

تحديثات جهاز PS5 الماضية لم تقدم الكثير للأسف خصوصًا وأن العديد من اللاعبين لازالوا ينتظرون خاصية الثيمات الديناميكية وغيرها. لكن التحديث الجديد الجهاز المتاح حاليًا المستخدمين أضاف مزايا إضافية تتعلق بالحماية بالإضافة إلى خيارات مألوفة.

يبلغ حجم التحديث رقم 23.02-08.40.00 المتاح حاليًا للتحميل لأصحاب أجهزة بلايستيشن 5 قرابة 1.185 جيجا بايت،  وأدناه سنذكر لكم تفاصيله وخصائصه التي جلبها معه.

خصائص تحديث بلايستيشن 5

من حجم التحديث نستنتج أنه لا يقدم الكثير سوى المعروف والشائع من بعض التحسينات وثبات الأدء، ولكن كما ذكرنا هناك خصائص تتعلق بالحماية وهذه الخصائص تهم سوني. إليكم تفاصيل التحديث وما يقدمه كالآتي:

  • إضافة بعض التعديلات والتحسينات التي تتعلق بنظام حماية الجهاز نفسه.
  • تحسين نظام تشغيل الجهاز وثباته.
  • تعديل ظهور الرسائل المرسلة للأصدقاء وكذلك التي يتم استقبالها عبر مختلف الشاشات. فمثلًا ستظهر للرسائل بشكل مختلف في حال كنت تتصفح المتجر وأيضًا في حال كنت في شاشة البداية.

هذه هي جميع خصائص التحديث الذي يمكن لملاك الجهاز تحميله، ولا تزال سوني لم تقدم بعد الخاصية الأكثر انتظار من قبل اللاعبين وهي الثيمات الديناميكية.

نذكر بأن مبيعات الجهاز كانت قد وصلت إلى رقم قوي بحسب الإعلان الأخير من الشركة. وهو بحسب الدراسات يسير وفق المخطط الصحيح للوصول إلى مبيعات جهاز PS4 على الأقل أو حتى تخطيها خصوصًا بعد إطلاق النسخة الجديدة منه والأنحف PS5 Slim.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button