الاخباربلايستيشن 4

المحلل الاقتصادي “مايكل باختر” يضع توقعاته لعدد النسخ التي ستبيعها لعبة Detroit: نحو الانسانية

بعد توقعاته بان تبلغ مبيعات لعبة God of War ما بين 10 الى 20 مليون طوال عمرها الافتراضي اليوم المحلل الاقتصادي المختص مايكل باختر يعود الينا من جديد ليضع توقعاته حول مبيعات الحصرية التالية للبلايستيشن 4 و هي Detroit: نحو الانسانية.

مايكل قال ان Detroit هي لعبة طور فردي و لا تحتوي على اونلاين و انا من محبي هذا النوع من الالعاب و لكن ليس الجميع مثلي و اضاف انه يعشق العاب استيديو Quantic Dream التي يملئها الغموض و التشويق باسلوب سينمائي و اخراج رائع و حسب اعتقاده ان اللعبة ستحقق نجاح كبير عندما تصدر على البلايستيشن 4 الشهر القادم و قال ان مبيعاتها ستكون ممتازة و لكنها بكل تأكيد لن تتفوق على مبيعات God of War و لكن توقع ان تصل مبيعات اللعبة ما بين 3 الى 4 مليون وحدة.

مايكل ايضا يتوقع ان تحقق اللعبة النجاح الذي حققته لعبة Heavy Rain على البلايستيشن 3 حيث نجحت اللعبة في بيع اكثر من 5 مليون نسخة على البلايستيشن 3 و 4 بعد اطلاق النسخة المحسنة.

لعبة Detroit: نحو الانسانية ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 25 مايو القادم و ستكون اللعبة داعمة بشكل كامل للغة العربية و يمكنكم ايضا تجربة الديمو المتوفر على على متجر البلايستيشن الان و الذي سيمكنكم من تجربة المهمة الاولى فيها.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار