تم استخدام نبضات قلب جنين حقيقي لمشهد في God of War Ragnarok

كشف أحد مطوري لعبة God of War Ragnarok التي صدرت العام الماضي عن استخدامه لنبضات قلب طفله الذي لم يولد بعد لاستخدامه في تسجيل أحد مشاهد اللعبة، هذه إشارة إلى أن تطوير الألعاب يستلزم فعل مثل هذه الأمور للوصول إلى الإتقان المطلوب.

في تغريدة حديثة، نشر Alex Previty كبير مصممي الصوت في بلايستيشن وفريق Santa Monica عن استخدامه لصوت جنينه في رحم أمه لتسجيل صوت نبضات قلبه من أجل إنشاء المؤثرات الصوتية التي تم سماعها خلال مهمة Spark of The World في God of War Ragnarok.

ولكي تتعرفوا على المشهد المعني، أدناه يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي يظهر كريتوس وهو ينظر حوله في البيئة بينما يصدر صوت صدى غريب من حوله، هذا الصوت هو نبض القلب الذي تحدثنا عنه.

الأصوات أعلاه تم تبطئيها كما كشف المطور نفسه وتعديلها من خلال استخدام عدة تقنيات معينة لإتقان المشهد في النهاية. إليكم ما ذكره المطور:

“هذه أحد الأصوات المفضلة لدي التي عملت عليها في اللعبة، صوت نبضات القلب هو في الواقع صوت نبضات قلب ابنتي في الرحم. لقد قمت تسجيله باستخدام الجهاز الطبي الذي يفحص هذه النبضات.”

في خبر آخر، قال كريستوفر جادج مؤدي شخصية Kratos أنه رفض عرضَا من سوني لتأدية صوت الشخصية الشاب والسبب هو الاحترام الذي يكنه المؤدي الأصلي. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button