اكس بوكس أيضًا خطف الأضواء خلال حفل الألعاب 2023 وحصول عناوينه على عدة جوائز

من خلال إعلانات حماسية

خلال حفل الألعاب السنوي 2023، خطفت اكس بوكس وإستوديهاتها الضوء مع إعلانات حماسية ومقاطع عرض جديدة لعدة ألعاب.

خلال الحفل، حصلت إكس بوكس واستوديوهات بيثيسدا على عدة جوائز في فئات مختلفة. وقد حصلت الشركة الرائدة في مجال الألعاب على عدة ترشيحات وصلت إلى 8 ترشيحات في عدة فئات، الألعاب التي حصلت على جوائز هي:

  • لعبة Hi-Fi Rush حصدت جائزة أفضل تصميم صوتي.
  • وحصلت لعبة فورزا موتورسبورت على جائزة الإبداع في مجال مساعدة الوصول للاعبين (Accessibility)
  • وحصلت فورزا موتورسبورت أيضاً على جائزة أفضل لعبة رياضية\لعبة سباقات

كما انتهزت إكس بوكس الفرصة للإعلان عن مشاريعها وألعابها القادمة مع عدة إعلانات حماسية. هذه هي كل العروض والإعلانات التي تم عرضها خلال الحفل.

لعبة Senua’s Saga: Hellblade II

العرض الجديد الذي يأتينا من المطور Ninja Theory يأخذنا إلى عالم آيسلندا الخيالي حيث نتابع قصة Senua للنجاة في وسط هذا العالم القاسي.

ستمتلك اللعبة تصميم صوتي مذهل مع سيمفونيات مبهرة من الأناشيد القديمة، والآلات الموسيقية والأصوات الساحرة. يمكنك أن تشاهد العرض الكامل للعبة.

تعاون بين إكس بوكس وكوجيما والإعلان عن لعبة OD

يتعاون منتج الألعاب الأسطوري هيديو كوجيما مع مخرج الأفلام الحاصل على جائزة الأوسكار جوردان بيل للإعلان عن OD وهي لعبة شديدة الواقعية من بنات أفكار التعاون بين المخرجين العبقريين.

هذه اللعبة ستقدم تجربة شديدة القرب للواقع مع تجارب جديدة تختبر أقصى درجات تحمل اللاعبين للخوف. يمكنك مشاهدة عرض اللعبة.

لعبة Marvel Blade من تطوير  Arkane Lyon

العرض الذي جاء كمفاجئة سارة وغير متوقعة للاعبين يكشف عن تعاون ما بين ستوديوهات بيثيسدا و مارفيل للإعلان عن لعبة Marvel Blade.

اللعبة ستأتي من تطوير Arkane Lyon وستحكي عن قصة صائد مصاصي الدماء المحبب للجمهور Blade. يمكنك مشاهدة العرض الأول للعبة من خلال الرابط.

موعد Baldur’s Gate 3 إطلاق على إكس بوكس سيريس إكس وإس

أعلنت إكس بوكس عن التوافر الفوري للعبة Baldur’s Gate 3 على منصتي إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس. اللعبة التي تأتي من تطوير إستوديو Larian حصدت عدد كبير من الجوائز أهمها لعبة العام وستكون متاحة بشكل فوري على منصات إكس بوكس بدايةً من اليوم.

لعبة تقمص الأدوار هذه ستضعك في تجربة ساحرة تحاكي اللعبة الكلاسيكية Dungeons Dragon وستغمرك في تجربة رائعة مع أسلوبها المتميز في القتال وتخصيص الشخصيات مع تمتعها بمحاكاة تقترب من تجربة اللعبة الأصلية المحبوبة من جمهور اللاعبين.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button