لنتعرف على منافسة باتلفيد المجانية The Finals لعبة إطلاق النار والتدمير

لعبة The Finals هي لعبة من نوع تصويب مجانية متعددة اللاعبين من تطوير استوديو Embark الذي انشيء من قبل بعض المطورين الذين عملوا على اجزاء لعبة Battlefield الشهيرة في وقت ما في الماضي.

فريق التطوير أشار بأنهم حصلوا على إلهام كبير في أفكار اللعبة من اعمال تلفزيونية و سينمائية مختلفة من ابرزها مسلسل Squid Games و سلسلة افلام The Hunger Games .

ما يميز تلك اللعبة عن باقي العاب التصويب الاخرى هو تقديم الفكرة على شكل مسابقة داخل واقع افتراضي يتنافس بها المشاركون لحصد جوائز مالية كبيرة في 4 خرائط مختلفة حتى الان وهم Seoul و Monaco و Skyway Stadium و Casino و ما يميز تلك الخرئط بجانب الرسوميات الملفتة للأنتباه هو القابلية العالية لتدمير اي شيء و كل شيء للوصول للهدف.

يمكن تدمير المباني من الخارج و الداخل و تدمير العناصر المختلفة في الخريطة بشكل لم نعهد عليه من قبل و بشكل يغير مجريات اللعبة و يضيف تجربة جديدة في كل مرة تدخل بها الى اللعبة خصوصا وان بعض الخرائط تتميز بأماكنية لعبها في اوقات مختلفة من اليوم وهو في الحقيقة شيء متوقع من مطوري سلسلة Battlefield وحتى يمكنك الشعور ببصمة السلسلة في اللعبة .

لكن المثير للأهتمام هو اعلان المطور اثناء حدث The Game Awards بإصدار الموسم الأول للعبة بشكل مفاجيء في الحال و قبل موعد الاصدار المخطط له على أجهزة الجيل الحالي (PS5-Xbox Series) و الحاسب الشخصي مما جعلها تحصل على 200 الف لاعب متزامن على منصة ستيم وحدها، و انصح شخصياً بتجربة اللعبة نظراً لحجمها الصغير جدا 15 جيجابايت.

خالد الانصاري

خالد الانصاري اعشق العاب الفيديو منذ طفولتي و احب مشاركة اخبارها و معرفة جديدها كل يوم.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button