“جوكر فلوريدا” يرد على ظهوره في عرض GTA 6 ويطالب بالتحدث مع روكستار!

يستمر الحديث حول عرض الإعلان عن GTA 6 الذي استطاعت من خلاله روكستار كسر الأرقام القياسية وتحقيق ملايين المشاهدات، لكن أحد أسباب هذا النجاح هو وجود الكثير من الواقعية في أكثر من مشهد شوهد في العرض.

في دقيقة ونصف فقط، تمكن مجتمع اللاعبين من تكوين فكرة حول ما ينتظرهم في GTA 6 من عرضها الوحيد. حيث كان العرض مليء والواقعية والإقتباس من شخصيات إجرامية أو جدلية حقيقية وموجودة على أرض الواقع.

أحد الإقتباسات من أحداث وشخصيات الواقع التي شوهدت في العرض، كانت تعود لشخص يدعى Florida Joker، أو كما يطلق على نفسه اسم “جوكر فلوريدا” بوشومه الموجودة على الوجه والتي يشبه فيها شخصية الجوكر.

لورانس سوليفان أو “جوكر فلوريدا” رد على عرض اللعبة بعد رؤية شخصية تشبهه تمامًا تتعرض لذات الموقف الذي تعرض له وهي محاكمة مباشرة بنفس الطريقة الواقعية.

لورانس اشتهر في عام 2017، عندما قام بدخول السجن لعدة تهم ارتكبها وتمت محاكمته بعدها بشكل مباشر على التلفاز. المحاكمة المباشرة أظهرت للعالم أجمع الوشوم على وجهه التي يشبه فيها شخصية الجوكر وبعدها بدأ يسمى لدى عامة الناس باسم جوكر فلوريدا.

عندما رأى لورانس شخصية تشبهه تمامًا في العرض الخاص باللعبة قام بمناشدة روكستار من خلال فيديو نشره عبر موقع تيك توك، وطلب التحدث معهم سريعًا للتباحث حول كيفية اقتباس شخصية منه بدون إذن منه.

بالطبع لورانس ليس الوحيد، لأن العرض تقريبًا اقتبس بأكمله من أحداث واقعية أو شخصيات وربما هذا الأمر قد يضر روكستار من ناحية الإذن القانوني أو إلزامية دفع أموال طائلة لأصحاب هذه الشخصيات التي ظهرت في العرض.

نذكر أن Grand Theft Auto 6 ستصدر في 2025 على أجهزة Xbox Series و PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button