مطور سابق في روكستار: نسخة الحاسب من GTA 6 لن تصدر قريبًا

بعد صدور العرض الأول للعبة GTA 6 تساءل مجتمع اللاعبين عن الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة خصوصًا وأن الشركة كانت قد أرفقت أن اللعبة ستصدر لأجهزة Xbox Series و PS5 بدون ذكر او حتى الاشارة منصة الحاسب الشخصي.

العديد من الشائعات خرجت حول موضوع إطلاق لعبة GTA 6 على الحاسب الشخصي، منها بأننا قد نرى اللعبة على المنصة المذكورة بعد عام من إطلاقها على المنصات المنزلية ومنها ما رجح إطلاقها بعد فترة كبيرة ولكن الآن الأمر مختلف قليلًا.

وفقًا للمطور سابق في روكستار كان قد عمل على لعبة Red Dead Redemption 2، فقد أكد أن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة المرتقبة لن تصدر قريبًا بل ستحتاج إلى وقت كبير قبل أن ترى النور.

المطور  Mike York الذي تحدث سابقًا أن العرض وكل ما شاهدناه كان من داخل اللعبة عاد مجددًا للحديث عن نسخة الحاسب من Grand Theft Auto 6 مؤكدًا أنها قادمة لا محالة وتابع:

“روكستار ستقوم بدفع نسخة الأجهزة المنزلية من اللعبة إلى أقصى حدودها وبعد ذلك في النهاية ستطلق نسخة الحاسب الشخصي منها، وهذا الأمر سيحتاج إلى وقت طويل”.

لم يتحدث York عن ما يعنيه بالضبط عندما ذكر أن الشركة ستدفع بنسخة الأجهزة المنصات إلى أقصى حد، فهل يقصد هنا مبدأ المحتويات الإضافية والتحديثات المجانية المدفوعة أم شيء آخر؟

نحن نعلم الآن أن اللعبة ستكون قوية تقنيًا وهذا ما رأيناه عندما تحدثنا بأن الشركة قد قامت بتحديث محرك رسوماتها الخاصة إلى نسخة RAGE9 وللمزيد من التفاصيل عن هذا الأمر يمكنكم زيارة هذا المقال الذي شمل جميع المميزات التي من الممكن أن نشاهدها في اللعبة باستخدام النسخة الجديدة من المحرك.

هل ستصدر GTA VI على الحاسب

أما فيما يتعلق بنسخة الحاسب الشخصي، فهي بالفعل قادمة لا محالة، ففي النهاية نسخة الحاسب الشخصي من GTA 5 و GTA 4 صدرت بعد أعوام من إطلاق نسخة الأجهزة المنزلية من هذه الألعاب وكذلك الأمر كان مماثلًا لنسخة الحاسب من لعبة Red Dead Redemption 2 التي صدرت بعد عام كامل من إطلاق اللعبة على المنصات المنزلية.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button