بيثيسدا تمتنع حتى الآن عن التعليق على حصرية Marvel’s Blade على Xbox أم لا!

حالة اللاعبة تسبب ارتباك وسط اللاعبين..

لعبة Marvel’s Blade من أكثر العروض التي شاركتها أكس بوكس خلال حفل The Game Awards 2023 وحظيت باهتمام كبير من جمهور Xbox ومحبين شخصية Blade الأيقونية من مارفل، لكن العنوان يثير تساؤلات اللاعبين بشأن حالة اللعبة ما إذا كانت حصرية أو لعدة منصات.

من المعتاد أن جميع ألعاب Bethesda حصرية من الاستحواذ على منصة Xbox، ولكن لم تذكر الشركة المطورة أي تفاصيل حيال حصرية اللعبة على المنصة، ولم تذكر الشركة أي منصات بعينها مستهدف إطلاق لعبة Marcel’s Blade عليها، وهذا قد سبب ارتباك كبير في مجتمع اللاعبين.

بحسب مصادر وبعض الصحفيين، اللعبة تعتبر حصرية بالكامل لشركة Xbox ولكن يبدو أن هناك بعض المساومات بين اكس بوكس وشركة “ديزني” المالكة لعلامة Marvel بشأن حصرية اللعبة على المنصة المعنية، من الممكن أن هناك مشاكل بالتراخيص أدت إلى عدم الإشارة لأي منصة حالية للعبة Marvel’s Blade، ومن الممكن أن تكون المساومات قد تمت بالفعل ولكن لم يتم تسجيل اللعبة كعلامة حصرية بشكل رسمي.

لا نعلم على أي حال سبب عدم تعليق الشركة لكن من المتوقع أن تكون هذه الأسباب هي احتمال كبير للتكتم الغير مبرر حول حالة اللعبة ولكن على أي حال لا نتمنى أن توتر هذه المسائل عملية التطوير بأي شكل.

لكل من لا يعلم أي شيء عن Marvel’s Blade، إن Blade هي شخصية مصاص دماء شهيرة في قصص مارفل المصورة، وهذه خطوة جديدة وجريئة من الإستوديو بعد اخفاقه الأخير وجزء كبير من هذه الجرأة يقع على صنع لعبة جديدة تمامًا عوضًا عن استكمال أي من عناوين الإستوديو السابقة.

لا يوجد حتى الآن موعد إصدار للعبة ولكن نحن بصدد انتظار المزيد من التفاصيل خلال الأشهر المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button