الكشف عن مكافآت الطلب المسبق ونسخة الديلوكس للعبة Rise Of The Ronin

سيتم إطلاق لعبة Rise of the Ronin في 22 مارس 2024، وستبدأ الطلبات المسبقة في 14 ديسمبر حيث توفرت بعض التفاصيل الجديدة عبر مدونة PlayStation بشأن مكافآت الطلب المسبق.

يمكن لكل الذين يطلبون أي إصدار للعبة بشكل مسبق فتح أربعة أنماط قتالية وهي Hayabusa-ryu لـ Katana وNaginata، وNioh-ryu لـ Katana و Aisu Kage-ryu لـ Katana مع امكانية فتح بعض الدروع والسيوف مبكرًا.

تبلغ تكلفة الإصدار العادي 69.99 دولار امريكي، بينما يُباع الإصدار الرقمي الفاخر بسعر 79.99 دولار أمريكي، يتضمن الإصدار الفاخر للعبة بعض العناصر مثل وIga Ninja’s Staff، وToyokuni Paired Swords، ومجموعة Bando Warrior Armor، ومجموعة من الملابس اليابانية المميزة، حيث يمكن أيضًا الحصول على الموسيقى التصويرية الرقمية وكتاب فني رقمي.

يتم إصدار Rise of the Ronin حصريًا لجهاز PS5 وهي أكبر لعبة لفريق Team Ninja، تدور أحداثها في اليابان في القرن التاسع عشر خلال فترة باكوماتسو، حيث يتشابك اللاعب مع شخصيتين تاريخيتين “ريوما ساكاموتو” و”شوين يوشيدا”. بناءً على اختياراتك يمكنك الانضمام إلى الفصائل المختلفة في القصة أو القتال ضدها.

المزيد حول Rise of the Ronin

صِغ مصيرك وسط فوضى دولة منقسمة، يظهر رونين للمساعدة في تشكيل مستقبل اليابان. تميزت اليابان في نهاية القرن التاسع عشر بسقوط شوغونية توكوغاوا، وهي فترة قمع وركود. استكشف العالم الواسع لمرحلة إيدو المتأخرة في اليابان على ظهور الخيل والطائرات الشراعية، بينما تقاتل الأعداء باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات الأسلحة المشاجرة مثل السيوف والرماح ، بالإضافة إلى الأسلحة النارية وأسلحة الرمي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار