لعبة PUBG: Battlegrounds تحصل على أكبر خريطة جديدة وفيلم قصير مليء بالأكشن!

شاهد الفيلم الكامل

بدأت ملحمة جديدة للعبة الباتل رويال الملكية PUBG: Battlegrounds من شركة KRAFTON مع تحديث 27.1 المتاح الآن على الكمبيوتر الشخصي، مما يسمح للاعبين بالغوص في خريطة RONDO الجديدة التي تعتبر الخريطة العاشرة للعبة.

بيان الناشر كرافتون يسلط الضوء على تفاصيل التحديث الجديد، بالإضافة الى الخريطة الجديدة التي تعتبر الأضخم حتى الآن، والفيلم القصير المليء بالأكشن والإثارة..

خريطة RONDO – أكبر خريطة على الإطلاق في PUBG: Battlegrounds

RONDO، المعروفة أيضًا بأرض الشرف، هي أحدث خريطة بحجم 8×8، وتتميز بأكبر مساحة قابلة للعب حتى الآن. هذه الخريطة الواسعة مقسمة إلى منطقتين متميزتين، كل منهما تقدم أجواءً فريدة تجمع بين أسلوب اللعب المألوف والنهج الاستراتيجي المبتكر.

تقدم خريطة RONDO سردًا جديدًا وخيارات موسعة ضمن العناصر الأساسية للعبة PUBG: Battlegrounds  الهبوط، النهب، البقاء. مع ميزاتها ومحتواها الجديد، توفر تجربة لعب ديناميكية ومثيرة في كل مرة.

تتميز الخريطة الجديدة في اللعبة بتضاريسها المتنوعة، من البحيرات الهادئة وحقول البامبو في الجنوب الغربي، إلى السلاسل الجبلية المميزة في الشمال الشرقي. توفر مناطق بارزة مثل جمال قرية Yu Lin village الغنية، ومناظر حديقة Tin Long الغنية بالشلالات، وعمارة Mey Ran على ضفاف النهر خيارات استراتيجية متنوعة.

تهيئ شوارع Jadena City المضاءة بالنيون وناطحات السحاب وعودًا بمعارك شوارع مكثفة، بينما يقدم مصنع NEOX سيناريوهات قتال فريدة من نوعها.

تقدم مناطق إضافية مثل Rin Jiang و Jao Tin و الـ Stadium تحدياتها الخاصة. تشمل ميزات الخريطة الجديدة البامبو القابل للتدمير للتكتيك العميق والمصعد للعبور السريع بين المباني. كما تقدم RONDO السلاح JS9 مسدس رشاش 9 مم مثالي للقتال القريب.

PUBG | GROUND OF HONOR: RONDO – فيلم قصير جديد من Sam Hargrave

أطلقت KRAFTON أيضًا فيلم RONDO الفيلم القصير الرسمي لـ PUBG | GROUND OF HONOR: RONDO من Sam Hargrave، مخرج فيلمي Extraction وExtraction 2 من بطولة Daniel Wu الذي ظهر أيضاً في (The Man with the Iron Fists و Tomb Raider و Reminiscence) و Lee Jung-Jae بطل (Squid Game).

يلعب Daniel Wu دور Alpha الذي يسعى لبقاء الفريق بأكمله، بينما يلعب Lee Jung-Jae دور Beta الذي يسعى للانتقام من فريق Alpha الذي قام بقتل أخيه. يصور هذا الفيلم القصير بشكل حي جوهر الخريطة الجديدة من خلال مواجهة مكثفة بين خصمين قويين.

جوائز اللاعبين

إحتفالاً بإصدار خريطة RONDO، بدأ الآن Survivor Pass: RONDO. تم تجديد نظام المكافآت مع هذا التحديث عبر إضافة مكافآت جديدة متنوعة بما في ذلك G-COIN و Schematics و Survivor's Chests و Artisan Tokens إلى مكافآت Survivor Pass.

ستتوفر عناصر تعاون جديدة تضم الممثل Daniel Wu بدور Alpha وLee Jung-Jae بدور Beta في RONDO لاعبي نسخة الكمبيوتر حتى 6 مارس 2024 وللاعبي الكونسولز حتى 14 مارس 2024.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button