جوجل تؤكد أن لعبة Hogwarts Legacy على قمة أكثر 10 ألعاب بحث عنها في 2023

كشفت شركة جوجل عن قائمة أكثر 10 ألعاب تم البحث عنها في 2023 حتى الآن. حيث استطاعت لعبة Hogwarts Legacy أن تخطف المركز الأول بين القائمة بكل سهولة.

لعبة Hogwarts Legacy صدرت في بداية هذا العام على المنصات الحالية وبالتحديد في شهر فبراير الماضي وحققت نجاحات هائلة على مستوى المبيعات في أسبوع الإطلاق أو أعداد اللاعبين المتزامنين على منصة Steam وغيرها.

في المركز الثاني، أتت لعبة The Last of Us ومن الغريب حقًا أن تصعد لعبة صدرت في عام 2013 إلى قائمة الأكثر بحثًا هذا العام، ولكن السبب معروف وهو أداء مسلسل HBO المقتبس عنها والإعلان عن ريماستر الجزء الثاني منها.

Hogwarts Legacy تتصدر الألعاب الأكثر بحثًا عبر جوجل

في القائمة، يوجد بعض العناوين المفاجأة وأخرى غير معروفة، لذلك إليكم قائمة الألعاب التي تم البحث عنها من قبل اللاعبين عبر محرك جوجل هذا العام نقلًا عن موقع Glamour:

  1. لعبة تراث هوغوارتس.
  2. لعبة The Last of Us.
  3. لعبة The Connections.
  4. لعبة Battlegrounds Mobile India.
  5. لعبة Starfield.
  6. لعبة Baldur’s Gate 3.
  7. لعبة Suika Game.
  8. لعبة Diablo 4.
  9. لعبة Atomic Heart.
  10. لعبة Sons of The Forest.

نلاحظ وجود بعض العناوين الخاصة بالهواتف المحمولة التي جذبت اللاعبين بشكل كبير بالإضافة إلى لعبة آسيوية وحيدة جذبت انتباه اللاعبين هناك.

هل تعتقدون أن القائمة عادلة بالنظر إلى هوية العناوين فيها رغم عدم وجود حصرية سوني Spider-Man 2 فيها أو حتى لعبة القرن GTA 6!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button