إعلان لعبة GTA 6 يحكي قصة لوسيا بالعكس! يبدو الأمر منطقيًا

سلسلة GTA بالطبع غنية عن التعريف لكن احدى ميزات تلك السلسلة هي حبها لأثارة الجدل و اثارة الأحاديث حولها. ولعبة GTA 6 لن تخلو من ذلك بكل تأكيد.

مؤخرًا خرج لنا جماهير اللعبة بالعديد من النظريات حول لعبة GTA 6 من صدور اول اعلاناتها منذ بضعة أيام، مثل وجود طوق او سوار الكتروني حول ساق لوسيا قد يمنعها من التنقل بحرية عبر خريطة اللعبة او شخصية جوكر فلوريدا الذي ظهر وجهه لثواني في احدى اللقطات داخل الإعلان.

والآن يظهر لنا مجتمع لعبة GTA 6 بنظرية اخرى، و هي ان الإعلان عن اللعبة كان معكوسًا، أو أحداث فلاش باك لشخصية لوسيا و هي تتحدث مع الموظفة في السجن! فبحسب فيديو تم نشر من قبل صاحب هذه النظرية عبر مجتمع Reddit وهو شخص يسمى هوردن، والذي شاركنا نظريته بشأن احداث الاعلان، والتي يجب ان تسرد بالعكس!

تبدأ الأحداث بلحظة تحدث لوسيا و جيسون في الغرفة، ثم قيامهم بعملية السطو على البقالة، ثم الهرب بالسيارة و ملاحظة جيسون سيارات الشرطة و هي ذاهبة الي موقع السطو، ثم بعد ذلك تظهر لوسيا و هي تتحدث مع موظفة السجن وهي تسألها عن اذا كانت تعلم لما هي بالسجن فتجيب عليها لوسيا بأنه قد يكون حظ سيء.

يعتقد آخرون ان الاعلان مجرد شرح للمهمة الافتتاحية للعبة وليس للقصة الرئيسية للعبة، على كل حال سوف نكتشف كل ذلك بمشيئة الله في العام 2025 على منصات الجيل الجديد (PS5-Xbox Series) و على الحاسب الشخصي بعد عام او عام ونصف على اغلب التقديرات.

شاركونا نظرياتكم حول الأمر، وهل يمكن أن تكون أحداث الافتتاحية ظاهرة بشكل عكسي في فيديو الإعلان عن اللعبة؟

خالد الانصاري

خالد الانصاري اعشق العاب الفيديو منذ طفولتي و احب مشاركة اخبارها و معرفة جديدها كل يوم.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button