مصدر: لعبة Avowed قد لا ترى النور في النصف الأول من 2024..

كشف فريق Obsidian عن لعبة Avowed قبل قرابة عامين، ومنذ ذلك الحين لم تظهر اللعبة إلا في مناسبات قليلة وكذلك المعلومات حول كانت أقل مما يحتاجه منتظريها من اللاعبين.

لعبة Avowed ستكون من نوع تقمص الأدوار والآكشن ولمن لا يعلم من هو فريق Obsidian فهو نفس الأستوديو الذي قدم إلينا Fallout New Vegas و Outer World وغيرها، وجميع تلك الألعاب حظيت بقبول كبير من الجماهير، وجعل منه فريق مميز لدى شركة Bethesda وأيضًا مايكروسوفت.

جمهور اكس بوكس انتظر ظهور اللعبة في حفل The Game Awards الأخير، ولكنها للأسف لم تظهر، وبعد الحفل غرد المسرب المعروف Klobrille عنها قائلًا بأنها لن تصدر في النصف الأول من العام القادم 2024 كما كان مشاع ولكنها قد تتأخر حتى نهايته في حال التزمت اكس بوكس بجدول إصداراتها للعام القادم.

اعترف فريق التطوير  الخاص باللعبة سابقًا بأنه كان من المفترض لها أن تكون لعبة جماعية ولكن تغيرت الخطة لتصبح ذات نوع تقمص الأدوار وفردية وهو ما يعرف عن الأستوديو وابداعه في هكذا نوع من الألعاب.

لو استمر الفريق على منهج اللعب الجماعي لكان الآن لا يزال يتعلم كيفية تطوير هذا النوع من كل جانب من جوانبه. يذكر أنه لا تزال اللعبة حتى الآن لا تحمل أية موعد للإطلاق وحتى نافذة ولكن بالتأكيد سنعرف المزيد عنها خلال العام القادم 2024 أو ربما قبل إطلاقها ببضعة أشهر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button