نجم لعبة Red Dead Redemption 2 يهاجم فلوريدا ويدافع عن مطور GTA 6 ..

علمنا في أخبار سابقة أن جوكر فلوريدا الذي ظهر شكله في عرض لعبة GTA 6 قد طالب التحدث مع شركة روكستار والحصول على مبلغ 2 مليون دولار أمريكي مقابل استخدام شكله، وبما أن الشركة لم تعره أي اهتمام، فهناك من رد عليه ممن عملوا مع الشركة سابقًا.

جوكر فلوريدا هو شخص خرج بشكل مفاجئ بعد صدور عرض اللعبة، حينها قام أحد اللاعبين بذكره في تغريدة يقول فيها أن شخصية من شخصيات GTA 6 التي ظهرت في العرض تشبهه، ومن هناك بدأت المشاكل تظهر.

جوكر يدعي بأنه ضحية وبأن روكستار استخدمت وجهه وأفسدت سمعته ودمرت حياته، ليأتيه الرد من ممثل شخصية آرثر مورغان في Red Dead Redemption 2 عبر Tio Tok نقلًا عن أحد الحسابات في اكس بالقول:

“روكستار لم تقلل من احترامك أبدًا، أنت لست بحاجة للتحدث معهم وهم ليسوا بحاجة للتحدث معك وقد حاول كثير من الأشخاص مثلك أن يفعلوا فعلتك ولكن لم ينجحوا. روكستار لديها قاعدة من المحاميين وهم يعلمون تمامًا ما هو المسموح وغير المسموح لاستخدامه في ألعابهم”.

روجر كلارك كان شديد اللهجة في الرد على جوكر فلوريدا ووجه له مهاجمة بالقول أنه لو كان مكانه لاستفاد من الشهرة التي منحوه إياها مجانًا بدلًا من محاولة ابتزاز الشركة، لأن وجهه لن يمنحه وظيفة راقية.

في خبر آخر، قال روجر كلارك بعد صدور عرض GTA VI أنه متأكد تمامًا من رؤية Red Dead Redemption 3 مشيرًا إلى أن رحلة شخصيته التي يمثلها قد لا تتواجد في الجزء القادم. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button