مؤدي شخصية “آرثر” واثق من قدوم Red Dead Redemption 3 مستقبلًا

ما تزال أخبار شركة روكستار على رأس العناوين والمواقع العالمية بسبب الكشف عن GTA 6 يوم الأمس، حيث تحولت اللعبة إلى الترند بشكل سريع بسبب تفاعل العديدين معها من ضمنهم ممثل شخصية “آثر” من الجزء الثاني، والذي تحدث عن Red Dead Redemption 3.

العرض الأول للعبة GTA 6 بدأ بتحطيم الأرقام القياسية منذ الساعات الأولى لإطلاقه والسبب هو تفاعل اللاعبين بشكل مجنون معه، حتى أن كبار الصفحات والشخصيات تفاعلت هي الأخرى مثل Roger Clark مؤدي دور “آرثر” في Red Dead Redemption 2.

المؤدي والممثل الصوتي Roger Clark وعبر حسابه الرسمي في منصة تويتر “اكس سابقًا”، كتب روجر بعض الكلمات التي شارك بها فرحته بعد الكشف عن العرض الأول للعبة GTA 6. حيث صرح بقوله:

“LK الواضح أنه لا يوجد أي سبب لإيقاف لعبة GTA 5، ولعبة GTA 6 هي لعبة مختلفة تمامًا بمدينة مختلفة أيضًا وسنستمتع باللعبتين معًا لوقت طويل. يومًا ما سنرى لعبة Red Dead Redemption 3 ولكن لا تعتمدوا على تواجد آرثر لأن قصته انتهت”.

في شهر سبتمبر الماضي، تحدث مصدر موثوق عن وجود الجزء القادم من لعبة Red Dead Redemption تحت التطوير ولكن لم يتحدث أحد غيره حتى الآن عن هذه المعلومات، وربما تنكون في مرحلة جمع المعلومات وبناء القصة، ولكن بعد تصريح روجر يبدو أن هناك أكل برؤية اللعبة ربما في المستقبل البعيد.

في خبر آخر، وبعد قرابة 500 ساعة من اللعب اكتشف أحد اللاعبين لقطة جديدة في Red Dead 2 تتعلق بشخصية Arthur نفسه ولا تظهر إلا عندما يسافر لمدة طويلة على الطريق في اللعبة هي بكل بساطة عبارة عن غناء الشخصية لمقطوعة أصلية لم تظهر من قبل، للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button