شركة ديزني تعلق على حصرية Indiana Jones لمنصة Xbox

اللعبة ستظل متوفرة لجمهور كبير من اللاعبين

خلال عام 2021 قبل إتمام صفقة الاستحواذ من مايكروسوفت على بيثيسدا بشكل كامل، أعلن استوديو MachineGames عن مشروعه الجديد وهو Indiana Jones وهو عنوان مملوك لشركة ديزني، لم يأتي الإعلان بأي تفاصيل وخلال محاكمة هذا العام بين مايكروسوفت و هيئة التجارة الفيدرالية علمنا أنها حصرية لمنصة Xbox.

صرح “فيل سبنسر” خلال هذا العام أن جعل اللعبة حصرية يأتي بمثابة رد على حصرية منصة بلايستيشن وهي Spider-Man، ولكن المسؤول عن شؤون الالعاب في ديزني عن حصرية Indiana Jones لمنصة Xbox والذي يدعى Sean Shoptaw، وخلال مقابلته الأخيرة، صرح بإتمام مراجعة الاتفاقية الخاصة بالمشروع والموافقة على جعل اللعبة حصرية لمنصة Xbox.

“نظرًا لأن منصة Xbox واحدة من أكبر المنصات في العالم، لم نرى أي مشكلة في جعل اللعبة حصرية لأنها ستظل متوفرة لجمهور كبير من اللاعبين وشعرنا أنه منظور مالي واستراتيجي مهم للعبة”.

أشارت احدى المصادر مسبقًا وأكدت بأن لديها معلومات تتعلق بمنظور الكاميرا الذي سيتم عرضه في اللعبة، ومن المعلوم ان المطور MachineGames قدم ألعابًا من منظور الشخص الأول فقط، ولكن ربما تكون Indiana Jones مناسبة بشكل أفضل لمنظور الشخص الثالث، مثل سلسلة Uncharted لكن بحسب المعلومات اللعبة ستقدم مزيجًا بين المنظورين.

لعبة Indiana Jones ليس لديها أي تاريخ إصدار بعد، ولكن أشار “تود هوارد” إلى تطلع المطور لمشاركة المزيد من التفاصيل حيال اللعبة خلال 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button