يبدو أن Suicide Squad ستعيد إلينا الشرير Riddler

من الواضح أن هناك قصة حول Riddler..

أكثر من عامين من الترقب للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League كفيلين لجعل مجتمع كامل ينتظرها، حتى وإن لم تظهر بالشكل المطلوب في أخر عرض لها خلال حلقة State of Play بالأمس. حيث كان يعتقد الكثير أنه تعويض جيد لمحبي عالم DC بدلأً من لعبة جديدة من سلسلة Batman Arkham.

أسلوب اللعب لم يرقى إلى مستوى التوقعات لكن هذا لم يجعل محبي DC يقفوا مكتوفي الأيدي لتحديد أكبر قدر ممكن من التفاصيل والحصول على فكرة أكبر عن اللعبة. ومن حسن الحظ يبدو أن أحدهم قد اكتشف شيئًا وهو أن Riddler قد عاد من جديد.

اكتشف هذا الأمر على تويتر شخص يدعى NicholasJLevi، وفعلاً خلال عرض أسلوب اللعب الموجود، يمكن رؤية دائرة خضراء على الأرض مع علامة استفهام Riddler في منتصفها. العلامة تتوهج في العرض باللون الأخضر ولكن بشكل خافت بعض الشيء مما يجعل العلامة وكأن وراءها قصة ما سوف نكتشفها خلال اللعبة. على الرغم من أن الأمر لا يبدو مثل كأس Riddler في ألعاب Arkham، فمن الواضح أن الأمر يتعلق بالشخصية ويبدو أنه يشير إلى أنه يعود بشكل ما.

من المثير للاهتمام، لم يتم ذكر Riddler على الإطلاق في عرض أسلوب اللعب بالأمس أو في أي عرض من الأساس، حتى عندما قام Rocksteady بعرض الشخصيات المساعدة لفرقة Suicide Squad حيث رأينا Penguin. يبدو أن المطور متحفظ ولا يريد الكشف عنه حاليًا ومن المرجح أيضًا أن ألغازه فقط ستكون موجودة دون رؤيته شخصيًا وسنراه مستقبلًا في محتوى إضافي أو شيئًا من هذا القبيل.

كل هذه مجرد تكهنات، سنعلم الحقيقة نفسها في 26 مايو خلال عام 2023 على منصة PS5 و Xbox Series X/S بجانب الحاسب الشخصي. اخبرونا توقعاتكم عن اللعبة في قسم التعليقات أدناه وهل تستحق كل هذه الانتقادات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button