جيمزكوم 2018 | الكشف عن لعبة الباتل رويال الجديدة ستورم دايفيرز, هل سنرى مفهوم اخر لالعاب الباتل رويال..؟

انطلقت فعاليات معرض جيمزكوم 2018 و بدات عروض الالعاب تنهال علينا و لكن لنبدأ معكم مع العرض الاول للعبة الباتل رويال الجديدة ستورم دايفيرز التي تم الكشف عنها بعرض جديد و كافي ليوضح لنا فكرة اللعبة.

كالعاب الباتل رويال ستهبط من مكان مرتفع و يبدو انه سيكون اما من طائرة او من سفينة فضائية حيث ستصل الى ارض المعركة من خلال كبسولة فضائية مرتدي زي مخصص بالفضاء و ايضا هذا الزي سيجعلك تكتسب قدرات خاصة و مختلفة من شخصية لاخرى فبعض الشخصيات لديها القدرة على الانتقال بشكل سريع من مكان لاخر و بعضها يمكنها الاختفاء بينما اخرى تمتلك درع متين.

اسلحة اللعبة ستكون ما بين اسلحة الحاضر و الاسلحة المستقبلية او الفضائية و يمكن للاعبين اما اللعب بشكل منفر او مجموعات Squad و ستكون اللعبة كباقي العاب الباتل رويال بالمنظور الثالث رغم وجود بعض المشاهد لاسلوب اللعب تظهر بالمنظور الاول و ربما يمكن للعب الاختيار بين المنظورين حسب رغبته.

اللعبة كما يبدو من العرض ستقدم تجربة جديدة و مختلفة لاسلوب العاب الباتل رويال الكلاسيكية مثل القدرات المميزة لكل شخصية و نظام الاسلحة الذي يميل اكثر الى القوة في المقابل ستكون لدى الشخصيات قدراتها الخاصة التي تجنبها قوة هذه الاسلحة مثل الدروح و سرعة التنقل و الاختفاء.

لا موعد حتى الان لاطلاق اللعبة و لكن ستكون هناك بيتا خاصة بها في وقت ما قريب و يمكنك التسجيل فيها من خلال هذا الرابط

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock