جيمزكوم 2018 | الكشف عن لعبة الباتل رويال الجديدة ستورم دايفيرز, هل سنرى مفهوم اخر لالعاب الباتل رويال..؟

انطلقت فعاليات معرض جيمزكوم 2018 و بدات عروض الالعاب تنهال علينا و لكن لنبدأ معكم مع العرض الاول للعبة الباتل رويال الجديدة ستورم دايفيرز التي تم الكشف عنها بعرض جديد و كافي ليوضح لنا فكرة اللعبة.

كالعاب الباتل رويال ستهبط من مكان مرتفع و يبدو انه سيكون اما من طائرة او من سفينة فضائية حيث ستصل الى ارض المعركة من خلال كبسولة فضائية مرتدي زي مخصص بالفضاء و ايضا هذا الزي سيجعلك تكتسب قدرات خاصة و مختلفة من شخصية لاخرى فبعض الشخصيات لديها القدرة على الانتقال بشكل سريع من مكان لاخر و بعضها يمكنها الاختفاء بينما اخرى تمتلك درع متين.

اسلحة اللعبة ستكون ما بين اسلحة الحاضر و الاسلحة المستقبلية او الفضائية و يمكن للاعبين اما اللعب بشكل منفر او مجموعات Squad و ستكون اللعبة كباقي العاب الباتل رويال بالمنظور الثالث رغم وجود بعض المشاهد لاسلوب اللعب تظهر بالمنظور الاول و ربما يمكن للعب الاختيار بين المنظورين حسب رغبته.

اللعبة كما يبدو من العرض ستقدم تجربة جديدة و مختلفة لاسلوب العاب الباتل رويال الكلاسيكية مثل القدرات المميزة لكل شخصية و نظام الاسلحة الذي يميل اكثر الى القوة في المقابل ستكون لدى الشخصيات قدراتها الخاصة التي تجنبها قوة هذه الاسلحة مثل الدروح و سرعة التنقل و الاختفاء.

لا موعد حتى الان لاطلاق اللعبة و لكن ستكون هناك بيتا خاصة بها في وقت ما قريب و يمكنك التسجيل فيها من خلال هذا الرابط

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button