رئيس Disney: لا تزال هناك مطالبات كبيرة لريميك Star Wars: KOTOR

رغم وجود العديد من المصادر التي رجحت إلغاء المشروع، تحدث رئيس شركة Disney بأن المطالبات لا تزال كبيرة حتى الآن على إطلاق ريميك لعبة Star Wars: KOTOR فهل سترى النور مستقبلًا؟

تحدث Sean Shoptaw رئيس شركة Disney إلى موقع Axios للحديث عن مصير لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic Remake والتي لا يزال موعد إطلاقها مجهولًا حتى الآن. رفض Sean التحدث عن مجريات تطوير اللعبة أو حتى ما إذا كانت سترى النور في أي وقت.

تم الإعلان عن ريميك Star Wars: KOTOR في عام 2021 وبعدها بعدة أشهر فقط تم الإعلان عن نقل عملية تطويرها من فريق Aspyr Media إلى فريق Saber Interactive ومن ثم استمرت المشاكل بملاحقتها حتى هذه اللحظة. إليكم ما صرح به Sean:

“اللعبة عليها مطالبات كبيرة ولا يزال العديد يسأل عنها، نحن محظوظين بالعمل على عنوان مشهور كهذا، للأسف لا يمكنني الحديث عنها أكثر من ذلك لأسباب معينة لذلك سأترك الأمر من هنا”.

قبل شهرين، قام محرر Bloomberg جيسون شراير بنفي جميع الأخبار التي تتحدث عن إلغاء اللعبة وأنها لا تزال تحت التطوير. ولكن هذا لا يعني أيضًا أنها لا تعاني من مشاكل لأنه في مرحلة من المراحل توقف العمل عليها بشكل كلي قبل أن تعود عمليات التطوير بشكل تدريجي.

هل تعتقدون أن اللعبة ستصدر في النهاية أم أنها قد تتعرض الإلغاء؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button