تعرف على إنجازاتك لهذا العام من خلال برنامج PlayStation Warp-Up

هناك جوائز مجانية بانتظارك أيضًا

هذا العام كان مليئًا بالعناوين القوية منها الحصرية أو حتى عناوين طرف ثالث، لذلك أطلقت بلايستيشن برنامجها المألوف والذي نراه كل عام تقريبًا وهو PlayStation Wrap-Up الذي يريك إنجازاتك وجوائزك التي كسبتها هذا العام على المنصة.

إذا كنت تمتلك منصة PS4 أو PS5 فهذه فرصتك للتعرف على ألعابك التي لعبتها هذا العام وعدد ساعات اللعب وأكثر العناوين التي قضيت فيها وقتًا والإنجازات التي جمعتها والمزيد من خلال برنامج PlayStation Wrap-Up، وفي المقابل، هناك جوائز مجانية بانتظارك.

نسخة هذا العام من البرنامج ستسمح لك بمشاركة إنجازاتك على شكل بطاقات مرتبة من حيث المظهر أكثر من النسخ السابقة. وفي المقابل كما ذكرنا ستحصل على جوائز مجانية منها أكواد تحوي Avatars معينة لبعض الشخصيات والمزيد.

لأولئك الذين يهتمون كذلك ببرنامج نجوم بلايستيشن، سيحصلون على جوائز تتعلق بالتجميعات الخاصة بالبرنامج نفسه ومن الممكن أيضًا أن تكون من المحظوظين الذين قد يحصلوا على نقاط للبرنامج تستخدم في رفع المستوى وتبديلها إما بألعاب مجانية أو رصيد PSN مجاني كذلك.

يذكر أن سوني كذلك أكدت أنه يمكنك أن تطلب إرسال إحصائياتك الخاصة عبر البريد الإلكتروني الخاص بك، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول من هنا وستصلك كامل إحصائياتك برسالة للبريد الإلكتروني الخاص بك.

ما هو رأيكم بسوني ومنصة بلايستيشن هذا العام، هل ترونها قدمت ما كان متوقعًا منها كشركة ألعاب؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button