سوني تعلن عن تعاون مثير بين PlayStation و Mercedes Benz

بدأت سوني حملتها التسويقية للترويج لجهاز PS5 الجديد من خلال الإعلان عن تعاون مثير بين قسم PlayStation وعلامة Mercedes Benz الشهيرة ثلاثية المعنى، فما هو ناتج هذا التعاون؟

قبل شهر، أعلنت الشركة عن PS5 بموديل جديد بحيث يأتي أقل وزنًا وأصغر حجمًا قليلًا وأكدت أن هذا الموديل هو الأساسي الآن مع توقف صنع الموديل الأصلي. لذلك هنا يأتي دور قسم PlayStation لجعل الموديل الجديد يتوغل في الأسواق والقرار كان من خلال اختيار Mercedes Benz والعمل على التعاون مع علامتها المشهورة والمعروفة بالتفوق برًا، جوًا وبحرًا.

فرع مرسيدس الإيطالي أعلن عن هذا التعاون المثير مع الشركة لجهازها الجديد، وبالتحديد التعاون سيشمل فئة A من المركبة مع وجود جهاز PS5 ذو الموديل الجديد بنسخته الرقمية مجانًا بالإضافة إلى النسخة الكاملة من حصرية بلايستيشن GT Sport. يقول بيان الإعلان عن التعاون ما يلي:

“جهاز PS5 الجديد يعد مصدر إلهام كبير، لذلك للتعاون مع سوني قررنا صنع مركبة مرسيدس فئة A محدودة الكمية. السيارة الجديدة سيطبق عليها اسم A-Class Vibes وسيصنع منها 50 وحدة فقط”.

مركبة ميرسيدس مستوحاة من جهاز PS5

المركبة الجديدة من مرسيديس مستوحاة من تصميم PS5 الجديد، بحيث تأتي بخطوط طويلة ومتعرجة صممت خصيصًا لهذا التعاون. ومن سيقوم بشرائها سيحصل على ما يلي:

  • جهاز PS5 الجديد بنسخته الرقمية.
  • نسخة رقمية  من لعبة GT Sport 7.
  • يبلغ سعر مركبة A-Class Vibes قرابة 56 ألف يورو، وهي متاحة فقط للطلب المسبق من خلال متجر الشركة الإلكتروني بعدد وحدات يساوي 50 مركبة فقط مما يجعلها نادرة.

بالطبع، هذا التعاون لن يقدر عليه جميع اللاعبين ولكنه يعد صفقة مربحة بأن تمتلك نسخة محدودة من واحدة من أفضل العلامات التجارية في عالم السيارات وأيضًا الحصول على أحد أفضل الأجهزة المنزلية من شركة عملاقة مثل سوني.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button